الكولونيل عبد الإلاه العمال نجل بطل المغرب في سباق الدراجات في ذمة الله

الكولونيل عبد الإلاه العمال

الرباط:”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المشمول برحمة الله الكولونيل عبد الإلاه العمال الذي وافته المنية بالمستشفى العسكري الدراسي محمد الخامس يوم أمس الإثنين 24 ماي 2020 بمدينة الرباط عن عمر يناهز49 سنة.

تجدر الإشارة أن الضابط السامي المرحوم عبد الإلاه العمال الذي يشغل منصب رئيس ديوان الوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني بالرباط عرف بالوطنية والتواضع والكرم والجدية والإخلاص في العمل والأخلاق الطيبة.

كما أن المرحوم الذي تقلد عدة مناصب في إدارة الدفاع الوطني هو نجل محمد العمال الملقب بمولاي موح بطل المغرب في سباق الدراجات سنة 1952 المنحدر من إقليم تاونات والمقيم حاليا بمدينة مكناس.

المرحوم الكولونيل عبد الإلاه العمال

  وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم موقع “تاونات نت” ومعه جريدة “صدى تاونات” لجميع أفراد أسرة الفقيد وعائلته وزملاءه وعلى رأسهم زوجته وأبناءه كل واحد بإسمه وصفته ووالديه بأحرعبارات التعازي وأصدق المواساة القلبية، راجين من العلي القدير أن يشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان ويلهم أسرته وعائلته الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

 و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى