إدارة المستشفى الإقليمي بتاونات تحتفي بشفاء اخر مصابين(2) بفيروس كورونا ومغادرتهما المستشفى Reviewed by Momizat on . إدارة المستشفى الإقليمي بتاونات تحتفي بشفاء اخر مصابين(2) بفيروس كورونا ومغادرتهما المستشفى منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/نظمت إدارة المستشفى الإقليمي بمدينة تاو إدارة المستشفى الإقليمي بتاونات تحتفي بشفاء اخر مصابين(2) بفيروس كورونا ومغادرتهما المستشفى منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/نظمت إدارة المستشفى الإقليمي بمدينة تاو Rating: 0

إدارة المستشفى الإقليمي بتاونات تحتفي بشفاء اخر مصابين(2) بفيروس كورونا ومغادرتهما المستشفى

إدارة المستشفى الإقليمي بتاونات تحتفي بشفاء اخر مصابين(2) بفيروس كورونا ومغادرتهما المستشفى

منير فلاح-تاونات:”تاونات.نت”/نظمت إدارة المستشفى الإقليمي بمدينة تاونات صباح الأربعاء 27 ماي2020 بمعية الأطر الطبية المدنية و العسكرية المرابطة بالمستشفى منذ إعلان حالة الطوارئ بالمملكة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حفلا بمناسة شفاء اخر مصابين إثنين (2) بالفيروس ويتعلق الأمر بشاب من جماعة غفساي والآخر من جماعة مزراوة ومغادرتهما المستشفى بعد شفائهما التام.

ونشير ان إقليم تاونات سجل (13) حالة إصابة مؤكدة  بفيروس كورونا المستجد منذ ظهور الفيروس، توفيت حالة واحدة  يتعلق الأمر بمسنة من جماعة تيسة في حين سجلت (11) حالة شفاء فيما لا يزال موظف بالسجن المحلي عين عائشة بتاونات يتلقى العلاج بمدينة فاس بحكم استقراره الأسري في هذه الأخيرة. 

وهي مناسبة نجدد من خلالها بإسم طاقم “تاونات نت” و”صدى تاونات” الشكر والإمتنان  للأطقم الطبية و الإدارية المدنية والعسكرية التي جابهت الفيروس بشجاعة ومروءة سهرت من خلالها  على تقديم العلاج للمصابين طيلة هذه المدة.

 كما أن الشكر موصول أيضا لعمال النظافة وسائقي سيارة الإسعاف و رجال الوقاية المدنية وباقي المتدخلين (سلطات عمومية ومنتخبين وموظفين )كل من موقعه الذين كانوا ولايزالون في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الفيروس الخطير.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4432

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى