اعتقال سبعيني متلبسا بهتك عرض قاصر وسط مدينة تاونات Reviewed by Momizat on . صورة من الأرشيف منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/ اهتزت ساكنة مدينة تاونات قبل مغرب يوم 23 ماي 2020 والذي صادف ليلة عيد الفطر المبارك  على وقع فضيحة مدوية كان بطلها صورة من الأرشيف منير فلاح-تاونات:"تاونات.نت"/ اهتزت ساكنة مدينة تاونات قبل مغرب يوم 23 ماي 2020 والذي صادف ليلة عيد الفطر المبارك  على وقع فضيحة مدوية كان بطلها Rating: 0

اعتقال سبعيني متلبسا بهتك عرض قاصر وسط مدينة تاونات

صورة من الأرشيف

منير فلاح-تاونات:”تاونات.نت”/ اهتزت ساكنة مدينة تاونات قبل مغرب يوم 23 ماي 2020 والذي صادف ليلة عيد الفطر المبارك  على وقع فضيحة مدوية كان بطلها رجل سبعيني صاحب مقهى وسط مدينة تاونات والذي جرى إعتقاله بمنزله من طرف الشرطة القضائية متلبسا بهتك عرض قاصر (أ.س).

وحسب مصدر أمني فقد تم هذا بناء على شكاية من جيران القاصر بعد معاينتهم للجاني عبر كاميرات المراقبة وهو يقوم بإستدراج القاصر إلى داخل منزله قبل أن يسمع صراخه. وتم تقديم الجاني وهو مهاجر متقاعد امام انظار قاضي التحقيق بغرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بفاس ليتم تحديد تاريخ 15 يونيو 2020 كأول جلسة لبداية محاكمته في المنسوب إليه. 

 وأعلنت “منظمة ما تقيش ولدي” بجهة فاس مكناس على لسان رئيسها التاوناتي الاستاذ منير البكوري في تصريح لموقع “تاونات.نت” مساندة المنظمة للضحية وتنصيب نفسها طرفا مدنيا في القضية مؤكدا عزم المنظمة القيام بكافة الإجراءت القانونية لحماية الطفل من أي محاولة استغلال ومتابعة كل الأطراف التي سيثبت تورطها في هذه الفضيحة حماية للطفل.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4432

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى