جلالة الملك محمد السادس يجري عملية جراحية في القلب كللت بالنجاح Reviewed by Momizat on . الرباط:"تاونات نت"/أفاد بيان نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء بأن جلالة الملك  محمد السادس أجرى الأحد بالرباط عملية جراحية لـ"إزالة اضطراب" على مستوى "الإيقاع الرباط:"تاونات نت"/أفاد بيان نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء بأن جلالة الملك  محمد السادس أجرى الأحد بالرباط عملية جراحية لـ"إزالة اضطراب" على مستوى "الإيقاع Rating: 0

جلالة الملك محمد السادس يجري عملية جراحية في القلب كللت بالنجاح

الرباط:”تاونات نت”/أفاد بيان نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء بأن جلالة الملك  محمد السادس أجرى الأحد بالرباط عملية جراحية لـ”إزالة اضطراب” على مستوى “الإيقاع الأذيني للقلب”، وقد كللت بالنجاح بحسب ما أفاد فريقه الطبي.

 وذكر البيان أن العملية أجريت في مصحة القصر الملكي بالرباط من أجل  “إزالة اضطراب” على مستوى “الإيقاع الأذيني للقلب”، بعد تسجيل “عودة ظهور هذا الاضطراب من جديد”.

وأضاف البيان بأن العملية “تكللت بالنجاح الكامل ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي”.

وبهذه المناسبة يشرف إدارة  موقع “تاونات نت” ومعه جريدة”صدى تاونات” ومعها اسرة التحرير والمراسلين ان يتقدموا  الى جلالة الملك محمد السادس باحر التهانئ واصدق المتمنيات على تجاوز هذا الظرف بنجاح  وبالدعاء لجلالته بالشفاء العاجل وان يحفظه من كل مكروه؛  سائلين العلي القدير  أن يعجل بشفاء جلالته، ويعافيه في بدنه، ويديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق على يديه الكريمتين سمو المملكة المغربية ورقيها.

إنه سميع مجيب الدعاء.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى