مع شفاء 100% من الحالات.. إقليم تاونات يهزم كورونا ويخلو من أي إصابة بالفيروس Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات نت"/أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتاونات مغادرة آخر حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد 7 يونيو، المستشفى الإقليمي بتاونا منير فلاح:"تاونات نت"/أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتاونات مغادرة آخر حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد 7 يونيو، المستشفى الإقليمي بتاونا Rating: 0

مع شفاء 100% من الحالات.. إقليم تاونات يهزم كورونا ويخلو من أي إصابة بالفيروس

منير فلاح:”تاونات نت”/أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتاونات مغادرة آخر حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد 7 يونيو، المستشفى الإقليمي بتاونات،المخصص لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا بعد تماثلهما للشفاء التام من الفيروس (الكوفيد19) على يد الأطقم الطبية المدنية والعسكرية التي تمت تعبئتها لهذا الغرض ليرتفع بذلك عدد المتعافين من الفيروس إلى 15 حالة من أصل 15 حالة إصابة مؤكدة.

والتحق إقليم تاونات بأقاليم جهة فاس مكناس الأخرى التي أعلن، في وقت سابق، تعافي آخر حالات الإصابة بها، والمتمثلة في إفران وصفرو وتازة وعمالة مكناس وبركب عدد من مدن وأقاليم المملكة التي نجحت في السيطرة على فيروس كورونا المستجد والخلو منه تماما.

وأعرب مندوب وزارة الصحة بإقليم تاونات، فؤاد الهواري، عن أمله في بقاء الوضعية الوبائية بإقليم تاونات مستقرة.

وأكد في حديث صحافي ل”صدى تاونات” و”تاونات نت” أنه يتم بين الفينة والأخرى إجراء كشوفات وتحاليل مخبرية لعدد من العاملين والمستخدمين بالإقليم للتأكد من خلوهم التام من الفيروس تبعا للاستراتيجية المعتمدة من قبل وزارة الصحة.

ونوه الهواري بجهود ومواكبة سلطات إقليم تاونات على رأسها عامل الإقليم للعاملين بالقطاع الصحي والأطقم الطبية والتمريضية وحرصها على توفير شروط الراحة لهم من أجل الاضطلاع بمهامهم النبيلة على أكمل وجه.

وأهاب بساكنة الإقليم بضرورة الاستمرار في الالتزام بإجراءات وتدابير الحجر الصحي التي أقرتها السلطات المختصة من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجنب خطر الإصابة بالفيروس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4553

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى