جديد:نقل الفنانة الجبلية شامة الزاز إلى مدينة فاس قصد استكمال العلاج Reviewed by Momizat on . الفنانة شامة الزاز في وضعية حرجة بمستشفى تاونات منير فلاح-تاونات:" تاونات. نت"/ في تطورات الحالة الصحية للفنانة شامة الزاز سيتم نقل الأخيرة يومه الأربعاء 24 يون الفنانة شامة الزاز في وضعية حرجة بمستشفى تاونات منير فلاح-تاونات:" تاونات. نت"/ في تطورات الحالة الصحية للفنانة شامة الزاز سيتم نقل الأخيرة يومه الأربعاء 24 يون Rating: 0

جديد:نقل الفنانة الجبلية شامة الزاز إلى مدينة فاس قصد استكمال العلاج

الفنانة شامة الزاز في وضعية حرجة بمستشفى تاونات

منير فلاح-تاونات:” تاونات. نت”/ في تطورات الحالة الصحية للفنانة شامة الزاز سيتم نقل الأخيرة يومه الأربعاء 24 يونيو 2020 إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة فاس على مثن سيارة إسعاف تابعة لمندوبية الصحة بتاونات مجهزة بأحدث الوسائل الطبية.

وقد جاء هذا القرار مباشرة بعد الدعم الإعلامي الذي لقيته هذه الفنانة الشعبية سواء من طرف الصحافة المحلية وعى رأسها “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” أو المنابر الإعلامية الوطنية أو من طرف وسائل التواصل الإجتماعي خاصة  بعد ظهور صورها في حالة صحية حرجة.

الفنانة شامة الزاز في حديث خاص مع منير فلاح مراسل “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت”

وقالت في تصريح مقتضب ل”صدى تاونات” و”تاونات نت” “أنني أشكر كل من يدعو لي بالشفاء …وأشكر كل يساندني…وأشكر كل من ساعدني ويساعدني في إستعادة صحتي من مسؤولين وأطباء وصحافيين ومحسنين…وشكرا لصدى تاونات”.

 وأفاد مصدر مسؤول أنه سيتم  تشخيص حالتها الصحية بفاس على يد أحد اكفأ الأطباء بالمغرب في جراحة القلب و الشرايين  بقرار من لجنة إقليمية أحدثت لهذا الغرض والتي ضمت ممثلين عن عمالة إقليم تاونات و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والمديرية الجهوية لوزارة الثقافة إلى جانب عدد من محبي و زملاء الفنانة دون إغفال الدور الانساني الكبير الذي لعبه طبيب صاحب مصحة خاصة بتاونات والذي كان حلقة الوصل بين المسؤولين الإقليميين و الطبيب الذي سيشرف على تشخيص حالة الفنانة .

الفنانة شامة الزاز

 كما تمت الاستعانة بسيدتين كمرافقتين للفنانة شامة الزاز  لتقدما لها الرعاية اللازمة حتى تستعيد عافيتها

وفي الاخير لابد من الإشادة بالدور الفعال الذي لعبته شبكات التواصل الاجتماعي فايسبوك  وبعض المواقع الإلكترونية في مقدمتها موقع تاونات. نت في التعريف بالمعاناة الصحية للفنانة شامة الزاز وهي طريحة الفراش بالمستشفى الإقليمي لتاونات والذي عرف تفاعلا منقطع النظير من طرف المغاربة قاطبة داخل الوطن و خارجه.

متمنياتنا بالشفاء العاجل للفنانة شامة الزاز و الشكر موصول  لكل من ساند ويساند و دعم ويدعم الفنانة شامة حتى تستعيد عافيتها في أقرب الآجال.

صورة بقلم أحد عشاق الفنانة شامة الزاز بتاونات

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4432

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى