الصحافي عمر الراضي يغادر مقر الفرقة الوطنية بعد الاستماع إليه Reviewed by Momizat on . مصطفى المتيوي-الدارالبيضاء:"تاونات نت"/غادر الصحافي عمر الراضي قبل قليل مقر الفرقة الوطنية، بعد أن تم الاستماع إليه حول الاشتباه في تلقيه تمويلات أجنبية لها علا مصطفى المتيوي-الدارالبيضاء:"تاونات نت"/غادر الصحافي عمر الراضي قبل قليل مقر الفرقة الوطنية، بعد أن تم الاستماع إليه حول الاشتباه في تلقيه تمويلات أجنبية لها علا Rating: 0

الصحافي عمر الراضي يغادر مقر الفرقة الوطنية بعد الاستماع إليه

مصطفى المتيوي-الدارالبيضاء:”تاونات نت”/غادر الصحافي عمر الراضي قبل قليل مقر الفرقة الوطنية، بعد أن تم الاستماع إليه حول الاشتباه في تلقيه تمويلات أجنبية لها علاقة بجهات استخبارية.

وسبق للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء أن أعلن يوم أمس أنه توجيه استدعاء للراضي في إطار البحث الجاري حول اشتباه تورطه في قضية الحصول على تمويلات من الخارج لها علاقات بجهات استخبارية.

وأكد الوكيل العام للملك أن “البحث في القضية يجري تحت إشراف النيابة العامة وفي احترام تام للمساطر القانونية”.

يذكر أنه سبق للمحكمة الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء أن أدانت الراضي خلال شهر مارس الماضي بالسجن أربعة أشهر مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 500 درهم  بعد انتقاده في تغريدة على تويتر القاضي الذي أدان معتقلي حراك الريف.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4553

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى