آلة حصاد تقتل فلاحا بجماعة لغوازي بقرية أبا محمد بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . عبد الله المهدي:"تاونات نت"/كل سنة خلال موسم الحصاد نسمع عن ماسي  تكون من ورائها آلات الدرس والحصاد والجرارات ورغم ذلك يستمر التهور وعدم الاحتياط ويتحول المحصول عبد الله المهدي:"تاونات نت"/كل سنة خلال موسم الحصاد نسمع عن ماسي  تكون من ورائها آلات الدرس والحصاد والجرارات ورغم ذلك يستمر التهور وعدم الاحتياط ويتحول المحصول Rating: 0

آلة حصاد تقتل فلاحا بجماعة لغوازي بقرية أبا محمد بنواحي تاونات

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/كل سنة خلال موسم الحصاد نسمع عن ماسي  تكون من ورائها آلات الدرس والحصاد والجرارات ورغم ذلك يستمر التهور وعدم الاحتياط ويتحول المحصول الزراعي إلى محصول للحزن والبكاء واللوعة .

وفي هذا الصدد عرف دوار لهابرة بجماعة لغوازي دائرة قرية بؤ محمد بإقليم تاونات مصرع شخص بعدما اجتذبه ماكينة الدرس من تلابيبه  وأدخلته إلى داخلها ومزقته  وكسرت كل جسده.

ويتعلق الأمر بفلاح يبلغ حوالي56 سنة خلف أرملة و6 يتامى وأقرباء وأصدقاء يتباكون عليه فرحة الله على الضحية واصدق التعازي لأهله.وإنا لله وإنا إليه راجعون…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4432

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى