موجة حرارة تصل إلى 44 درجة تجتاح عددا من الأقاليم ومنها إقليم تاونات Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي-الرباط:"تاونات نت"/أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من اقاليم المملكة ، ابتداء من يومه السبت 27 يونيو إلى غاية خديجة بناجي-الرباط:"تاونات نت"/أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من اقاليم المملكة ، ابتداء من يومه السبت 27 يونيو إلى غاية Rating: 0

موجة حرارة تصل إلى 44 درجة تجتاح عددا من الأقاليم ومنها إقليم تاونات

خديجة بناجي-الرباط:”تاونات نت”/أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من اقاليم المملكة ، ابتداء من يومه السبت 27 يونيو إلى غاية يوم الأربعاء حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 39 و 44 درجة.

 وأوضحت في نشرة خاصة توصل موقع “تاونات نت” و”صدى تاونات” بنسخة منها، أن هذا الطقس الحار سيهم يومي الإثنين والثلاثاء، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 41 و 44 درجة وستهم هذه الظاهرة الجوية أقاليم تاونات وفكيك وورزازات وبولمان وغرسيف والفقيه بنصالح وقلعة السراغنة وتازة و تاوريرت وفاس ومكناس وصفرو ومولاي يعقوب وسيدي سليمان وخريبكة وبني ملال ووجدة .

وأضاف المصدر ذاته أنه يرتقب استمرار طقس حار نسبيا إلى حار محليا بالمناطق الشرقية والجنوب الشرقية والجنوبية للبلاد يوم الأربعاء فاتح يوليوز .

ومن جهة أخرى ، أفادت النشرة بأنه من المرتقب هطول زخات رعدية معتدلة عشية اليوم السبت بأقاليم بولمان وميدلت وجرادة وفكيك وقد تكون مصحوبة محليا بحبات البرد ورياح هابطة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4553

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى