اعتقال مروج لـ “الماحيا” بجماعة الزريزر بتاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/أوقفت فرقة خاصة من الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات  مؤخرا ،أحد المتهمين بترويج  لمسكر “الماحيا”،في مسكنه بدوار بوردود محمد الزروالي:"تاونات نت"/أوقفت فرقة خاصة من الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات  مؤخرا ،أحد المتهمين بترويج  لمسكر “الماحيا”،في مسكنه بدوار بوردود Rating: 0

اعتقال مروج لـ “الماحيا” بجماعة الزريزر بتاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أوقفت فرقة خاصة من الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات  مؤخرا ،أحد المتهمين بترويج  لمسكر “الماحيا”،في مسكنه بدوار بوردود بجماعة الزريزر البعيدة ب12 كيلومترا عن مدينة تاونات.

وعند إحالته على  النيابة العامة بابتدائية تاونات، تابعته هذه الأخيرة في حالة اعتقال بتهم “صنع وتقطير ماء الحياة والاتجار في المشروبات الكحولية دون رخصة والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء”، وأمرت بإيداعه سجن تاونات، كما مساعديه المتابعين بالتهم نفسها دون السكر والضوضاء، بعد اعتقالهم بناء على أبحاث وتحريات.
وشرع في محاكمة المتهم الرئيسي الذي له سوابق في المجال بمعية شركاءه بعد يومين من إيداعهم السجن.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4432

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى