إدارة فريق إتحاد تاونات تتوصل ببلاغ تأجيل مباراته أمام بلدية الخميسات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2159" align="aligncenter" width="500"] نسخة من بلاغ التأجيل[/caption] توصلت إدارة فريق إتحاد تاونات لكرة القدم بمراسلة من الجامعة الملكي [caption id="attachment_2159" align="aligncenter" width="500"] نسخة من بلاغ التأجيل[/caption] توصلت إدارة فريق إتحاد تاونات لكرة القدم بمراسلة من الجامعة الملكي Rating: 0

إدارة فريق إتحاد تاونات تتوصل ببلاغ تأجيل مباراته أمام بلدية الخميسات

نسخة من بلاغ التأجيل

نسخة من بلاغ التأجيل

توصلت إدارة فريق إتحاد تاونات لكرة القدم بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تفيد بتأجيل المرحلة العاشرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال ثم المرحلة الحادية عشرة  بالنسبة لشطر الجنوب بسبب سوء الأحوال الجوية بعد التساقطات المطرية التي شهدتها ربوع المملكة في الأونة الأخيرة و التي أثرت بشكل كبير على ملاعب الهواة.

البلاغ تضمن أيضا تأجيل الدورة العاشرة بالنسبة للقسم الثاني مجموعة الشمال الشرقي و مجموعة الشمال الغربي و مجموعة الجنوب ثم الدورة التاسعة بالنسبة للقسم الثاني مجموعة الصحراء .

هذا وكان من المرتقب أن يحل فريق إتحاد تاونات متصدر الشمال خلال هذه الجولة ضيفا على نادي بلدية الخميسات ليتأجل النزال إلى وقت لاحق .

محمد البقالي 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى