إعلان مهم:انتقاء شباب لفائدة شركة متخصصة في صناعة السيارات يوم 13 يوليوز بتاونات Reviewed by Momizat on . الرباط:"تاونات نت"/ علم "تاونات نت" و"صدى تاونات" من مصدر مسؤول بوزارة الشغل والإدماج المهني أن الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) قررت أن تنظم ع الرباط:"تاونات نت"/ علم "تاونات نت" و"صدى تاونات" من مصدر مسؤول بوزارة الشغل والإدماج المهني أن الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) قررت أن تنظم ع Rating: 0

إعلان مهم:انتقاء شباب لفائدة شركة متخصصة في صناعة السيارات يوم 13 يوليوز بتاونات

الرباط:”تاونات نت”/ علم “تاونات نت” و”صدى تاونات” من مصدر مسؤول بوزارة الشغل والإدماج المهني أن الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) قررت أن تنظم عملية إنتقاء عاملات وعاملين وشباب بإقليم تاونات لفائدة شركة متخصصة في صناعة السيارات  بالشمال وذلك يوم 13 يوليوز 2020 إبتداء من الساعة التاسعة  صباحا بحضور خبراء ومتخصصين من الشركة السالفة الذكر.

وأضاف المصدر أن شروط الترشيح المطلوبة هي أن يكون المترشح بالغا من العمر 18 سنة على الأقل و35 سنة على الأكثر إلى غاية 13 يوليوز ؛وأن يكون مستواه الدراسي إما تأهيل مهني مستوى باكالوريا ؛أو حاصلا على شهادة الباك أو الباك +سنتين من الجامعة.

وبخصوص الوثائق المطلوبة للمرشحين، فهي لا تتجاوز حسب نفس المصدر ثلاث (3) وثائق وهي :نسخة من البطاقة الوطنية ونسخة من الشهادة أو الدبلوم المطلوب فضلا عن نهج السيرة أو ما يعرف بسيفي (CV).

وقال المصدر أن الراغبين المتوفرين على الشروط المطلوبة ماعليهم سوى التوجه مباشرة إلى مقر الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) بمدينة تاونات قرب فندق الوفاق للتسجيل ووضع ملفاتهم.

حظ سعيد للجميع

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4470

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى