تعيين مريم الدجارمني مديرة جديدة لديوان عامل إقليم تاونات Reviewed by Momizat on . حميد الوالي مدير الديوان السابق بين الوزير بنعبد القادر والعامل صالح دحا لحظة التنصيب منير فلاح:"تاونات.نت"/ توصل موقع "تاونات. نت" و"صدى تاونات" من مصادر مطلعة حميد الوالي مدير الديوان السابق بين الوزير بنعبد القادر والعامل صالح دحا لحظة التنصيب منير فلاح:"تاونات.نت"/ توصل موقع "تاونات. نت" و"صدى تاونات" من مصادر مطلعة Rating: 0

تعيين مريم الدجارمني مديرة جديدة لديوان عامل إقليم تاونات

حميد الوالي مدير الديوان السابق بين الوزير بنعبد القادر والعامل صالح دحا لحظة التنصيب

منير فلاح:”تاونات.نت”/ توصل موقع “تاونات. نت” و”صدى تاونات” من مصادر مطلعة  من داخل عمالة اقليم تاونات انه تم تعيين السيدة مريم الدجارمني قائد الملحقة الإدارية الأولى بقرية با محمد بإقليم تاونات  مديرا جديدا لديوان السيد صالح دحا عامل الإقليم خلفا للسيد حميد الوالي الذي أعفي من مهامه.

 وقد جرى اليوم الاثنين 06 يوليوز 2020 تسليم السلط بين المدير المعفى من مهامه والمدير المنصب حديثا مع القيام بجولة تعارفية شملت مختلف أقسام  و مصالح عمالة الاقليم.

مقر عمالة تاونات

المسؤولة الجديدة من مواليد مدينة مكناس، حاصلة على ماستر في القانون، التحقت بالوظيفة العمومية سنة 2009 كمتصرفة بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط ؛ بعدها عينت قائدة بديوان عامل إقليم تطوان سنة 2014 .وفي إطار حركية نساء ورجال السلطة المعتادة عينت منذ حوالي سنتين كقائدة بالمقاطعة الأولى  بقرية بامحمد .

وحسب أحد معارفها فهي تتقن اربع (4) لغات :العربية الفرنسية الإنجليزية الاسبانية.

السيدة مريم الدجارمني

تجدر الإشارة أن السيد حميد الوالي الذي جرى إعفاؤه من المهمة السالفة الذكر سافر إلى فرنسا في مهمة عائلية لمدة أسبوع قبل إغلاق الحدود الجوية والبحرية بسبب وباء كورونا “كوفيد19” بيوم واحد حيث بقي عالقا هناك لمدة 4 أشهر قبل أن يسمح له بالعودة على متن الخطوط الملكية المغربية إلى مطار أكادير منذ حوالي 10 أيام. 

مسيرة موفقة للسيدة مريم الدجارمني في مهامها الجديدة ونتمنى أن تكون في مستوى التطلعات…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4470

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى