مصور وإعلامي من جريدة “صدى تاونات” يشارك في معرض فوتوغرافي عربي افتراضي Reviewed by Momizat on . المصور والإعلامي عبد الله المهدي الرباط:"تاونات نت"/لأن الصورة يمكن أن تحمل بإبداعها الأمل ولأنها لغة بصرية جمالية بين الشعوب، أقيم معرض فوتوغرافي افتراضي مشترك المصور والإعلامي عبد الله المهدي الرباط:"تاونات نت"/لأن الصورة يمكن أن تحمل بإبداعها الأمل ولأنها لغة بصرية جمالية بين الشعوب، أقيم معرض فوتوغرافي افتراضي مشترك Rating: 0

مصور وإعلامي من جريدة “صدى تاونات” يشارك في معرض فوتوغرافي عربي افتراضي

المصور والإعلامي عبد الله المهدي

الرباط:”تاونات نت”/لأن الصورة يمكن أن تحمل بإبداعها الأمل ولأنها لغة بصرية جمالية بين الشعوب، أقيم معرض فوتوغرافي افتراضي مشترك يوم الأربعاء فاتح يوليوز 2020 ساهمت فيه الجمعية العراقية للتصوير فرع نينوى عن جمهورية العراق بالتنسيق مع نادي عدسة عن جمهورية مصر العربية  وجمعية مغرب الصورة لإشعاع فن التصوير عن المملكة المغربية.

وتجدر الإشارة أن هذا المعرض الكبير شارك فيه  مئة وعشرون(120) مصور  عن كل بلد منهم أربعون(40) مصورا فوتوغرافيا بواقع صورة واحدة لكل مشارك.

المصور والإعلامي عبد الله المهدي لحظة تسليمه للمصور الصحافي عبده الشعر هدية تكريما له بتاونات

  وقد مثل في هذا المعرض مصورون مغاربة أبرزهم المصور والفنان الفوتوغرافي ومنسق مكتب جريدة “صدى تاونات” و”تاونات نت”  بقرية با محمد بإقليم تاونات الزميل عبد الله المهدي بإحدى صوره المتميزة.

ويعد الزميل عبد الله المهدي أقدم مراسل عمل بجريدة “صدى تاونات” حيث إلتحق بهذه الجريدة المحلية مباشرة بعد التأسيس أي بعد شهر من تأسيسها في 15مارس 1994.وبقي وفيا لها ولخطها التحريري بمسؤولية وجدية وأخلاق عالية ووطنية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4562

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى