فاجعة بسد إدريس الأول بتاونات:غرق طفلين وخالهما في ظروف مأساوية Reviewed by Momizat on . يونس لكحل:"تاونات نت"/ علم موقع "تاونات نت" و"صدى تاونات" من مصادر من جماعة أولاد عياد بدائرة تيسة بإقليم تاونات غرق طفلين 5 سنوات و7 سنوات وخالهما 25 سنة  مؤخر يونس لكحل:"تاونات نت"/ علم موقع "تاونات نت" و"صدى تاونات" من مصادر من جماعة أولاد عياد بدائرة تيسة بإقليم تاونات غرق طفلين 5 سنوات و7 سنوات وخالهما 25 سنة  مؤخر Rating: 0

فاجعة بسد إدريس الأول بتاونات:غرق طفلين وخالهما في ظروف مأساوية

يونس لكحل:”تاونات نت”/ علم موقع “تاونات نت” و”صدى تاونات” من مصادر من جماعة أولاد عياد بدائرة تيسة بإقليم تاونات غرق طفلين 5 سنوات و7 سنوات وخالهما 25 سنة  مؤخرا بسد إدريس الأول.

 الغرقى أكدت نفس المصادر بأنهم قدموا من فاس للسباحة بحقينة السد وغرقوا في ظروف مأساوية .

 أفراد الوقاية وعدد من ساكنة المنطقة المحيطة بالسد استطاعوا إنتشال جثث الضحايا في أجواء من الحزن والألم لهذا المصاب الجلل والذي فقد فيه اطفال صغار وشاب في مقتبل العمر  فقدوا حياتهم غرقا، بينما تم إنقاذ أب الطفلين من طرف المواطنين الذين كانوا بعين المكان.

 هذا وقالت مصادر جد مطلعة بأن تعليمات صدرت من السلطات الإقليمية للسلطات المحلية بالمنطقة بالعمل على تشديد المراقبة من خلال منع السباحة وتطبيق القانون بصرامة..

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4470

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى