إقليم تاونات يسجل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا لنزلاء بالسجن المحلي

منير فلاح-تاونات:” تاونات. نت”/ أظهرت تحاليل مخبرية أجريت على نزلاء بالسجن المحلي بتاونات (بعين عائشة) عن إصابة أربع (4) نزلاء بفيروس كورونا المستجد ليرتفع عدد المصابين بالاقليم الى 26 إصابة منذ بداية الوباء شهر مارس الماضي في حين سجلت حالة وفاة واحدة و18 حالة شفاء في حين يخضع 7 مصابين للعلاج.

 وقالت مصادر خاصة ل”تاونات. نت”و”صدى تاونات” من السجن المحلي بتاونات  إن الأمر يتعلق لنزلاء يوجدون رهن الاعتقال الاحتياطي ولم تتم مخالطتهم لنزلاء السجن بحيث تم الاحتفاظ بهم بشكل منعزل مباشرة بعد احالتهم على المؤسسة وذلك في إطار التدابير الاحترازية التي تقوم بها المؤسسة من أجل الحد من انتشار الفيروس داخل المؤسسة السجنية .

وقالت ذات المصادر للجريدة ان إدارة المؤسسة تقوم بحهود جبارة عبر سن مختلف التدابير الاحترازية والوقائية لمنع وصول الفيروس لداخل المؤسسة

وتواصل السلطات الإقليمية ومندوبية وزارة الصحة بإقليم تاونات مناشدتها لجميع المواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية وذلك عبر الانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

ولا يفوت طاقم “تاونات. نت”و”صدى تاونات” المناسبة ليتمنى  الشفاء العاجل لكافة المصابين بوطننا حتى يسترجعوا عافيتهم في أقرب الآجال ويعودون  لممارسة حياتهم بشكل طبيعي وأن يرفع الله عز وجل عن بلادنا وكافة بلاد المسلمين هذا البلاء

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7180

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى