عدد جديد من جريدة “صدى تاونات” الخاص ب”يوليوز2020″ في الأكشاك والمكتبات Reviewed by Momizat on . الرباط:"تاونات نت"/ بعد ثلاث (3) أشهر من الإصدار المجاني بصيغة (PDF) في موقع "الوظيفة .كوك" ومواقع التواصل الإجتماعي وعبر "الواتساب" بعد قرار الوزارة الوصية بتع الرباط:"تاونات نت"/ بعد ثلاث (3) أشهر من الإصدار المجاني بصيغة (PDF) في موقع "الوظيفة .كوك" ومواقع التواصل الإجتماعي وعبر "الواتساب" بعد قرار الوزارة الوصية بتع Rating: 0

عدد جديد من جريدة “صدى تاونات” الخاص ب”يوليوز2020″ في الأكشاك والمكتبات

الرباط:”تاونات نت”/ بعد ثلاث (3) أشهر من الإصدار المجاني بصيغة (PDF) في موقع “الوظيفة .كوك” ومواقع التواصل الإجتماعي وعبر “الواتساب” بعد قرار الوزارة الوصية بتعليق الصحف الورقية على إثر إنتشار وباء كورونا؛صدر مؤخرا العدد 363 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (لشهر يوليوز2020)، والذي تضمن العديد من القصاصات الإخبارية والملفات التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات والوطني وعلى رأسه خبر ” جلالة الملك محمد السادس يجري عملية جراحية في القلب كللت بالنجاح” وملف العدد المتعلق بالتغطية “بمناسبة الذكرى 63..تاونات الشاهدة على انطلاق طريق الوحدة ” وخبرا حول ” شامة الزاز.. سيدة “أعيوع” طريحة تعب القلب.. “؛وتقريرا حول “هزة أرضية بقوّة 4,9 درجات تضرب جماعة اولاد داوود بإقليم تاونات”؛ وتقريرا حول ” ساكنة دواوير بدائرة تيسة يخرجون في مسيرة على الأقدام للمطالبة بالدعم من صندوق مكافحة كورونا”.

   كما تضمن العدد تقريرا مفصلا حول ” إعلان مهم:انتقاء شباب لفائدة شركة متخصصة في صناعة السيارات يوم 13 يوليوز بتاونات” وتغطية حول “فيروس كورونا يضرب هذه المرة المحكمة الابتدائية بتاونات”.

  كما تضمن العدد مقالا حول “توقيف شاحنة محملة طنين  بمخدر الشيرا قرب قرية با محمد بتاونات “و مقالا مطولا حول”إبن إقليم تاونات عزيز المرجاني:قطاع مموني الحفلات والأعراس من أكثر القطاعات  تضررا بسبب كورونا وننتظر من الحكومة التدخل”وخبرا حول “إصابة عناصر من الدرك الملكي بفيروس كورونا بمركز الولجة بتاونات”.

   وتضمن العدد كذلك ملفا حول”إرتفاع وتيرة شكوى كثير من المواطنين/المرضى من تأخّر المواعيد في المستشفى الإقليمي بتاونات” وتغطية ل” 5969  مترشحا لامتحانات الباكالوريا برسم دورة يوليوز2020 موزعين على 32 مركزا للامتحان بإقليم تاونات” وخبرا حول ” اعتقال مروج لـ “الماحيا” بجماعة الزريزر بتاونات”.

   وتضمن العدد الجديد تقريرا حول” في زمن كورونا..تجمع بشري بمكتب بريد تاونات تجاوز الخطوط الحمراء‎”وتغطية حول حدث ” ” وخبرا حول “انقطاع الطريق الجهوية بين لخلالفة التابعة لتاونات وإيسكان التابعة للحسيمة بسبب الأشغال”.

     ومن بين المواد الإخبارية والتغطيات الإعلامية التي جاء بها العدد كذلك الخبر المتعلق ب” المغربية (إبنة تاونات) فاطمة الزهراء المرابط ترفع راية الوطن في مسابقة دولية للقرآن الكريم بالإمارات” والخبر المتعلق ب ” بعد تدهور حالتها الصحية: برلمانية تطالب وزير الثقافة بالتكفل بأيقونة الطقطوقة الجبلية شامة الزاز”وحوارا مع” المخترع المغربي رشيد يزمي:”المغرب خرج مرفوع الرأس خلال أزمة كورونا” ومقالا حول “إبن إقليم تاونات المصطفى المريزق رئيس “حركة قادمون و قادرون” يوجه رسالة مفتوحة الى السيد رئيس الحكومة”؛وتغطية ل” إدريس الوالي يترأس قطب الصحافة الجهوية بالجمعية الوطنية للإعلام والناشرين وهذه هي تشكيلة المكتب كاملة”وخبرا حول ” تعيين مريم الدجارمني مديرة جديدة لديوان عامل إقليم تاونات”.

كما تضمن العدد تقريرا حول ” بمشاركة إبن تاونات الوزير الأسبق نجيب الزروالي:سمر في موضوع:”منظومة التربية والتكوين في زمن حكومة التناوب التوافقي”؛ فضلا عن أخبار من  دائرة تيسة؛وأخبار من غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك في عددها الأخير عدة أخبار فنية وعلى رأسها الخبر المتعلق ب” مصور وإعلامي من جريدة “صدى تاونات” يشارك في معرض فوتوغرافي عربي افتراضي.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4470

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى