تهانينا للصحافية إكرام الأزرق بمناسبة إجراء عملية جراحية ناجحة Reviewed by Momizat on . إدريس المزياتي-الرباط :"تاونات نت"/بمناسبة نجاح العملية الجراحية الدقيقة على مستوى الرأس التي أجريت للإعلامية (إبنة تاونات) إكرام الأزرق  مراسلة "قناة الغد" الإ إدريس المزياتي-الرباط :"تاونات نت"/بمناسبة نجاح العملية الجراحية الدقيقة على مستوى الرأس التي أجريت للإعلامية (إبنة تاونات) إكرام الأزرق  مراسلة "قناة الغد" الإ Rating: 0

تهانينا للصحافية إكرام الأزرق بمناسبة إجراء عملية جراحية ناجحة

إدريس المزياتي-الرباط :”تاونات نت”/بمناسبة نجاح العملية الجراحية الدقيقة على مستوى الرأس التي أجريت للإعلامية (إبنة تاونات) إكرام الأزرق  مراسلة “قناة الغد” الإماراتية  بإحدى المصحات بمدينة الرباط؛ تتقدم أسرة جريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” بأحر عبارات التهاني للصحافية الأزرق على نجاح العملية التي أشرف عليها دكاترة مختصون في الرأس ، متمنين لها المزيد من الراحة والشفاء العاجل حتى تتمكن من العودة لإستئناف مهامها في ميدان الصحافة والاعلام والتكوين بعد فترة النقاهة .

  وتجدر الإشارة أن الإعلامية إكرام الأزرق التي جرى تكريمها في السنة الماضية بتاونات من قبل جريدة “صدى تاونات ” بمناسبة إحتفالها بالذكرى الفضية (25سنة) من تأسيسها بمعية عدة وجوه إعلامية وثقافية وفنية؛ هاجرت الى دولة الامارات العربية المتحدة منذ عام 2000 و استكملت دراستها الجامعية هناك في علم الاجتماع والصحافة والاعلام ،ثم عملت مع  منابر صحفية و قنوات أجنبية لمدة أكثر من 10 سنوات في الامارات العربية المتحدة كمذيعة ومعدة برامج وأخبار ومراسلة تلفزيونية .

تكريم الإعلامية إكرام الأزرق بتاونات / بجانبها الصحافي حميد برادة والإعلامي إدريس الوالي

 ومن أبرز المحطات التي عملت بها الصحافية إكرام الأزرق هي قناة( Mbc group) في قسم الأخبار والبرامج ،Mbc news  وبرنامج” Mbc في أسبوع” ، وبرنامج “صباح الخير يا عرب”، و برنامج “كلام نواعم”.

و عند عودتها الى المغرب عام 2010 استلمت مكتب Mbc المغرب كمنتجة ومراسلة تلفزيونية .و في عام 2014 انتقلت الى دولة البحرين للعمل مع قناة “العرب الاخبارية” .

 و الآن تعمل كمنتجة ومراسلة تلفزيونية معتمدة لقناة “الغد” الإماراتية بالمملكة المغربية ؛و مدير تنفيذي للمركز الإفريقي لتكوين الإعلام المعاصر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4600

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى