المخرج المغربي (إبن تاونات) علاء اكعبون يشرع في تصوير مشاهد مسلسل جديد Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي:"تاونات نت"/علمنا من مصادر إعلامية أن المخرج المغربي علاء اكعبون (ينحدر من مرنيسة بإقليم تاونات)، شرع في تصوير مشاهد مسلسل جديد، يجمع مجموعة من المم خديجة بناجي:"تاونات نت"/علمنا من مصادر إعلامية أن المخرج المغربي علاء اكعبون (ينحدر من مرنيسة بإقليم تاونات)، شرع في تصوير مشاهد مسلسل جديد، يجمع مجموعة من المم Rating: 0

المخرج المغربي (إبن تاونات) علاء اكعبون يشرع في تصوير مشاهد مسلسل جديد

خديجة بناجي:”تاونات نت”/علمنا من مصادر إعلامية أن المخرج المغربي علاء اكعبون (ينحدر من مرنيسة بإقليم تاونات)، شرع في تصوير مشاهد مسلسل جديد، يجمع مجموعة من الممثلين.

 وحسب المعلومات المتوفرة فإن العمل التلفزيوني يجمع مهدي فولان والممثل عبد الإله رشيد، وأسماء أخرى، وأن مشاهده تصور بمدينة الدار البيضاء.
وينتظر أن يحمل المسلسل الجديد، والذي سيكون لصالح إحدى القنوات المغربية، اسم “داير البوز”، إذ يتوقع أن يعالج العمل الكثير من المواضيع الاجتماعية منها “البوز”، وتأثيره السلبي على تفاصيل حياة فئة من المغاربة.
وفي سياق متصل، اشتهر اكعبون بتقديم مجموعة من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، والتي عرفت نجاحا كبيرا، إذ من بين أعماله مسلسل “الزعيمة”، الذي بث على شاشة قناة الثانية “دوزيم”، وسلسلة “أسرار النساء”، التي بثت على شاشة قناة “إم بي سي 5”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4771

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى