إيقاف سارقي 8 ملايين من محل للدقيق بقرية با محمد بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . حميد الأبيض –فاس:"تاونات نت"/أودع 3 أشخاص من ذوي السوابق، أعمارهم بين 24 سنة و34، سجن بوركايز ضاحية فاس مساء الجمعة الماضي، بعد متابعتهم من قبل الوكيل العام باس حميد الأبيض –فاس:"تاونات نت"/أودع 3 أشخاص من ذوي السوابق، أعمارهم بين 24 سنة و34، سجن بوركايز ضاحية فاس مساء الجمعة الماضي، بعد متابعتهم من قبل الوكيل العام باس Rating: 0

إيقاف سارقي 8 ملايين من محل للدقيق بقرية با محمد بإقليم تاونات

حميد الأبيض –فاس:”تاونات نت”/أودع 3 أشخاص من ذوي السوابق، أعمارهم بين 24 سنة و34، سجن بوركايز ضاحية فاس مساء الجمعة الماضي، بعد متابعتهم من قبل الوكيل العام باستئنافية المدينة، بجناية “السرقة الموصوفة المقترنة بظروف التشديد والليل والكسر”، بعدما أوقفوا للاشتباه في استيلائهم على مبلغ مالي مهم من داخل محل للدقيق بمركز قرية با محمد بإقليم تاونات.
وأحيل المتهمون الذين قضوا عقوبات مختلفة على خلفية جرائم سرقة ارتكبوها سابقا، على المسؤول القضائي صباح الجمعة الماضين من قبل الشرطة القضائية بمفوضية قرية با محمد، التي اعتقلت قبل يومين من ذلك، في إطار الأبحاث والتحريات التي فتحتها في شكاية صاحب المتجر المسروق بحي أولاد قاسم بالقرية، عن طريق الكسر.
واستولى المشتبه فيهم على 8 ملايين سنتيم كانت مخبأة في صندوق بالمحل التجاري، وأدوات أخرى، بعدما تسللوا إليه ليلا مستغلين قلة الحركة في الشارع بسبب ظروف الحجر الصحي، قبل أن يكتشف مالكها تلك السرقة ويبلغ المصالح الأمنية التي اعتمدت على تسجيلات لتشخيص هوياتهم قبل تحديد أمكنة وجودهم واعتقالهم تباعا.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4470

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى