المهندس المصري السيد محمد حمدي عبد الحليم طاحون المقيم بالمغرب في ذمة الله Reviewed by Momizat on . الرباط –”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ووبالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المهندس المصري /رجل اعمال السيد محمد حمدي عبد الحليم طاحون (المقيم بمراكش الرباط –”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ووبالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المهندس المصري /رجل اعمال السيد محمد حمدي عبد الحليم طاحون (المقيم بمراكش Rating: 0

المهندس المصري السيد محمد حمدي عبد الحليم طاحون المقيم بالمغرب في ذمة الله

الرباط –”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ووبالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المهندس المصري /رجل اعمال السيد محمد حمدي عبد الحليم طاحون (المقيم بمراكش بالمغرب منذ أكثر من 15سنة) ،الذي أسلم، مؤخرا الروح لبارئها وهو على هدى من الله على اثر حادثة سير مميتة بالطريق السيارة بين الدارالبيضاء ومراكش عن عمر يناهز 58 سنة.

وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وبخاصة زوجته المغربية وأبنائه الثلاثة خاصة في هذه الظرفية الدقيقة التي تتسم بالحجر الصحي التي منعت العديد من أفراد عائلته وأصدقاءه وزملائه من الحضور في الجنازة.

وعرف عن الفقيد محمد حمدي عبد الحليم طاحون رحمة الله عليه المولود بنواحي مدينة القاهرة  وخريج مدرسة الهندسة من باريس بفرنسا والذي إشتغل في البناء والهندسة والعقار والسياحة في عدد من المدن؛ الجدية والصرامة والكرم؛ وحبه لبلده مصر وعشقه للمغرب.

وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيد طاحون ولجميع افراد عائلته وأصدقائه سواء بالمغرب او بالقطر الشقيق مصر ، راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن  يلهم أسرته وعائلته وذويه الصبر والسلوان.

 إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار

و”إنا لله وإنا إليه راجعون “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4470

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى