بعد غرق أستاذ متعاقد بنهر سبو بساعات غرق طفل صغير بوادي ورغة بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . حميد الأبيض:"تاونات نت"/حضر فريق من الغواصين من مصالح الوقاية المدنية بفاس، لقرية با محمد بتاونات للبحث عن طفل صغير غرق نهاية الأسبوع الماضي بوادي ورغة بعد ساعا حميد الأبيض:"تاونات نت"/حضر فريق من الغواصين من مصالح الوقاية المدنية بفاس، لقرية با محمد بتاونات للبحث عن طفل صغير غرق نهاية الأسبوع الماضي بوادي ورغة بعد ساعا Rating: 0

بعد غرق أستاذ متعاقد بنهر سبو بساعات غرق طفل صغير بوادي ورغة بإقليم تاونات

حميد الأبيض:”تاونات نت”/حضر فريق من الغواصين من مصالح الوقاية المدنية بفاس، لقرية با محمد بتاونات للبحث عن طفل صغير غرق نهاية الأسبوع الماضي بوادي ورغة بعد ساعات قليلة من غرق أستاذ متعاقد بنهر سبو بالمنطقة نفسها، أثناء محاولته استرجاع بطيخة تدحرجت منه في ثاني حالة غرق بالإقليم في أقل من أسبوع.

وسابقت فرقة الغواصين وزملاؤهم رجال الوقاية المدنية بقرية با محمد، الزمن طيلة السبت والأحد الماضيين، بحثا عن الطفل المفقود وسط مياه نهر ورغة، بعدما غرق وشقيقه السبت أثناء محاولتهما السباحة، إذ غرق الأول قبل أن يلقى الثاني المصير نفسه أثناء محاولة إنقاذه بموقع بمحاذاة دوار عوبيات بالجماعة القروية الغوازي.

واستنفر الحادث سكان المنطقة ومسؤوليها، وحضر للمكان عينه، لتتبع عملية البحث عن الشقيقين طيلة ساعات متواصلة، مسؤولو السلطة وعناصر الدرك الملكي التي فتحت تحقيقا في الموضوع واستمعت إلى أفراد من عائلة الشقيقين اللذين ساهم شباب المنطقة في جهود البحث عنهما واستخراج جثتيهما قبل نقلهما إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4600

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى