احتجاجات مواطنين بالوردزاغ بتاونات ضد ضعف خدمات مؤسسة بريد بنك Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/شهدت جماعة الوردزاغ مؤخرا،تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر قيادة الوردزاغ ،شارك فيها العشرات من المواطنين ،المنحدرين من دواوير جماعة الورد محمد الزروالي:"تاونات نت"/شهدت جماعة الوردزاغ مؤخرا،تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر قيادة الوردزاغ ،شارك فيها العشرات من المواطنين ،المنحدرين من دواوير جماعة الورد Rating: 0

احتجاجات مواطنين بالوردزاغ بتاونات ضد ضعف خدمات مؤسسة بريد بنك

محمد الزروالي:”تاونات نت”/شهدت جماعة الوردزاغ مؤخرا،تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر قيادة الوردزاغ ،شارك فيها العشرات من المواطنين ،المنحدرين من دواوير جماعة الوردزاغ ونواحيها ،احتجاجا على  ضعف خدمات مؤسسة بريد بنك .

المواطنون المحتجون تفاجؤوا لليوم الثاني على التوالي ،بكون جهاز السحب الأوتوماتيكي مازال معطلا،بالإضافة إلى توفر المؤسسة على موظف واحد ،فضلا  عن الفوضى بسبب عدم وجود تنظيم للمرتفقين .

وأمام هذا الإحتجاج تم إيفاد  قائد قيادة كلاز ورئيس الدائرة بغفساي ،إلى عين المكان حيث عملا على طمأنة المحتجين بإيجاد حل للمشكل ،وفعلا اتصلوا بإدارة بريد بنك بتاونات وحضر تقني لإصلاح أعطاب جهاز السحب الأوتوماتيكي .

وبعد حواي ساعتين ،عولج المشكل التقني ،واستطاع جميع المحتجين ممن حضروا لسحب نقودهم القيام بالعملية في ظروف حسنة.

وقد خلفت هذه العملية إستحسانا لدى المحتجين بعد تدخل السلطات المحلية وإدارة البريد بتاونات لإصلاح العطب مع التعهد بإيفاد موظف آخر حالما مراسلة الإدارة المركزية لبريد المغرب.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى