عدد جديد من جريدة “صدى تاونات” الخاص ب”غشت2020″ في الأكشاك والمكتبات Reviewed by Momizat on . الرباط:"تاونات نت"/ صدر مؤخرا العدد 364 من جريدة "صدى تاونات" الورقية (غشت2020)، والذي تضمن العديد من القصاصات الإخبارية والملفات التي تهم الشأن العام المحلي بإ الرباط:"تاونات نت"/ صدر مؤخرا العدد 364 من جريدة "صدى تاونات" الورقية (غشت2020)، والذي تضمن العديد من القصاصات الإخبارية والملفات التي تهم الشأن العام المحلي بإ Rating: 0

عدد جديد من جريدة “صدى تاونات” الخاص ب”غشت2020″ في الأكشاك والمكتبات

الرباط:”تاونات نت”/ صدر مؤخرا العدد 364 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (غشت2020)، والذي تضمن العديد من القصاصات الإخبارية والملفات التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات وعلى رأسه ملف العدد المتعلق بالتغطية ل” جريدة “صدى تاونات” تنفرد بنشر دراسة ميدانية حول منتجع بوعادل العيون المائية والسياحة الجبلية: الواقع وآفاق التهيئة والتثمين حالة منتجع بوعادل بإقليم تاونات” وخبرا حول “مجلس جهة فاس مكناس يصاق على غقد برنامج ب11.19 مليار درهم منها 532 مليون درهم لإقليم تاونات “؛وتقريرا حول ” بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 104 مليون درهموتقريرا حول “اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم تاونات تصادق على 42 مشروعا “؛ وتقريرا حول ” حادثة سير بين تاونات وفاس قتيل وجريحين في خطر قرب جماعة بسابسة بتيسة”.

   كما تضمن العدد تقريرا مفصلا حول “ساكنة دواوير بجماعات بدائرة تيسة تعاني من العطش…وفعاليات مدنية تطالب بتدخل الجهات المسؤولة” وتغطية حول “تسجيل13 حالة جديدة بتاونات و جهة فاس تتصدر قائمة إصابات وباء كورونا “.

  كما تضمن العدد مقالا حول “الدكتور الخمار المرابط  مدير مغربي (إبن إقليم تاونات: يظفر بعضوية اللجنة الدولية لمعايير السلامة النووية للوكالة الدولية للطاقة الذرية “و مقالا حول”تهانينا للصحافية إبنة تاونات إكرام الأزرق بمناسبة إجراء عملية جراحية ناجحة”وخبرا حول ” الدرك الملكي يفك لغز مقتل رضيعة بجماعة المكانسة بقرية أبا محمد”. 

   وتضمن العدد كذلك مقالا حول” الدكتور بوزيد عزوزي:الصحافة الجهوية مكون أساسي من مكونات الصحافة الوطنية مدعوة بإلحاح إلى التعاطي بحيوية كبيرة مع الخبر الرقمي” وتغطية ل”إيقاف سارقي 8 ملايين من محل للدقيق بقرية با محمد بإقليم تاونات” وخبرا حول ” سرقة محول كهربائي في ملكية جمعية محلية  بجماعة عين عائشة بإقليم تاونات”.

   وتضمن العدد الجديد تقريرا حول” مهنيو قطاع تموين الحفلات بتاونات ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر العمالة ”  وخبرا حول “العثور على قنبلة من العهد الاستعماري بجماعة تافرانت بنواحي غفساي”.

     ومن بين المواد الإخبارية والتغطيات الإعلامية التي جاء بها العدد كذلك الخبر المتعلق ب”المصالح الأمنية تحجز على 5 أطنان و437 كيلوغراما من مخدر الشيرا بتراب قرية با محمد” والخبر المتعلق ب ” البرلماني المفضل الطاهري يطالب الحكومة بمعالجة أزمة العطش التي يعانيها السكان المجاورين لسد الوحدة وعلى رأسهم سكان إقليم تاونات”ومقالا حول “بعد غرق أستاذ متعاقد بنهر سبو بساعات غرق طفل صغير بوادي ورغة بإقليم تاونات”؛وتغطية ل”حسب دراسة أجراها باحث مغربي من تاونات:

نصف المغاربة يخافون فتك كورونا بسبب هشاشة البنيات الصحية”وخبرا حول ” دوار عين عثمان عطش وحصار..البحث عن الماء كابوس مزعج نواحي غفساي بتاونات”.

كما تضمن العدد تقريرا حول ” هذه هي الفائزات المتوجات والمبالغ المالية المحصل عليها في مسابقة المرأة الحرفية بإقليم تاونات”؛ فضلا عن أخبار من  دائرة تيسة؛وأخبار من غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد.

وتضمنت الجريدة  كذلك في عددها الأخير عدة أخبار فنية وعلى رأسها الخبر المتعلق بشامة الزاز.. ترقد بالمستشفى العسكري بالرباط  وتحصل على دعم عمومي من وزارة الفردوس”وخبرا آخر يتعلق ب” انتخاب إبن تاونات عبد الإله أمزيل رئيسا جديدا للتعاضدية الوطنية للفنانين” وخبرا فنيا مهما وهو “المخرج المغربي (إبن تاونات) علاء اكعبون يشرع في تصوير مشاهد مسلسل جديد ” فضلا عن خبر رياضي هام ووحيد ويتعلق الأمر ب”الحارس الدولي المغربي إبن تاونات ياسين بونو يتألق مع نادي “إشبيلية” الإسباني”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى