“منتدى كفاءات إقليم تاونات” يؤدي زيارة متابعة واطمئنان للفنانة شامة الزاز بالرباط Reviewed by Momizat on . الفنانة شامة الزاز تتوسط الدكتور محمد اطريشة والإعلامي إدريس الوالي الرباط :"تاونات نت"/أدى مؤخرا منسق"منتدى كفاءات إقليم تاونات" إدريس الوالي بمعية عضو المنتدى الفنانة شامة الزاز تتوسط الدكتور محمد اطريشة والإعلامي إدريس الوالي الرباط :"تاونات نت"/أدى مؤخرا منسق"منتدى كفاءات إقليم تاونات" إدريس الوالي بمعية عضو المنتدى Rating: 0

“منتدى كفاءات إقليم تاونات” يؤدي زيارة متابعة واطمئنان للفنانة شامة الزاز بالرباط

الفنانة شامة الزاز تتوسط الدكتور محمد اطريشة والإعلامي إدريس الوالي

الرباط :”تاونات نت”/أدى مؤخرا منسق”منتدى كفاءات إقليم تاونات” إدريس الوالي بمعية عضو المنتدى الدكتور محمد اطريشة  رئيس قسم الطب الطبيعي وإعادة التأهيل بالمركز الوطني لإعادة التأهيل وعلوم الأعصاب (CNRN) بالرباط، زيارة متابعة واطمئنان على صحة الفنانة شامة الزاز  التي مازالت تتلقى العلاج في المستشفى العسكري بعاصمة المملكة بمدينة الرباط.

وتعد هذه الزيارة الثانية للفنانة شامة للمنتدى من أجل الإطمئنان على صحة الفنانة خاصة بعدما علم المنتدى من مصدر طبي أن فريقا طبيا سيجتمع قريبا بهدف تقييم وضعيتها الصحية ودراسة إمكانية إجراء عملية جراحية لها أم لا.

وتعد هذه الزيارة الثانية للفنانة شامة للمنتدى من أجل الإطمئنان على صحة الفنانة خاصة بعدما علم المنتدى من مصدر طبي أن فريقا طبيا سيجتمع قريبا بهدف تقييم وضعيتها الصحية ودراسة إمكانية إجراء عملية جراحية لها أم لا.

الفنانة شامة الزاز بمعية الإعلامي إدريس الوالي بالمستشفى

واطلع ممثلو المنتدى، من طبيب مشرف على جناح بالمستشفى على الحالة الصحية للفنانة الذي أكد لهم ان صحتها تحسنت كثيرا بالمقارنة بالماضي.

ومن جهتها عبرت الفنانة شامة الزاز عن سرورها البالغ بهذه الزيارة مبدية امتنانها وعرفانها الشديد لجميع أعضاء “منتدى كفاءات إقليم  تاونات” والدعم الذي تلقته من كل الخيرين في المنتدى قبل محنتها الصحية في شهر ماس الماضي.

ولم تفت الفنانة شامة أن تقدم شكرها لعثمان الفردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة الذي قدم لها الدعم المادي مؤخرا معبرة عن شكرها وإمتنانها كذلك  للسلطات الإقليمية بتاونات ولكل من ساعدها من قريب أو بعيد في محنتها

لوكو منتدى كفاءات إقليم تاونات

    وتجدر الإشارة أن “منتدى كفاءات إقليم تاونات” الذي تم تأسيسه في منتصف شهر يناير2020 هو عبارة عن شبكة من الشخصيات والأطر والفعاليات المنحدرة من إقليم تاونات، والمتواجدة بالمغرب وفي كل بقاع العالم (وصل عددها الآن أكثر من 500 عضو) بهدف التعارف بين أبناء الإقليم وكذا المساهمة في المرافعة عن قضايا إقليم تاونات والمساهمة في تنميته في جميع المجالات.

أ

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى