رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم تحتفي بالمغربي (إبن تاونات) الحارس ياسين بونو بعد التتويج الأوروبي‎ Reviewed by Momizat on . الدولي المغربي ياسين بونو محمد الأزمي الإدريسي:"تاونات نت"/احتفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" بالدولي المغربي (إبن مرنيسة بإقليم تاونات) ياسين بونو الدولي المغربي ياسين بونو محمد الأزمي الإدريسي:"تاونات نت"/احتفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" بالدولي المغربي (إبن مرنيسة بإقليم تاونات) ياسين بونو Rating: 0

رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم تحتفي بالمغربي (إبن تاونات) الحارس ياسين بونو بعد التتويج الأوروبي‎

الدولي المغربي ياسين بونو

محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت”/احتفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا” بالدولي المغربي (إبن مرنيسة بإقليم تاونات) ياسين بونو، عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها بعدما قاد ناديه إشبيلية إلى إحراز لقب “اليوروبا ليغ” على حساب أنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدفين.

ونشرت رابطة “الليغا”، عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للحارس المغربي. وكتبت على أول صورة: ” افخروا بهذا الحارس يا عرب”، كما عادت إلى نشر صورة أخرى قائلة: “استمتع يا ياسين” وبجانب التدوينة علم المملكة المغربية، مرفوقة بصورة الحارس بونو في لحظة الانتشاء بالفوز.

الدولي المغربي ياسين بونو على اليمين

وزاد الجهاز الرياضي احتفاء بالأسد المغربي بعدما نشر صورة أخرى علق عليها بالعبارة الآتية: “لقبك، هدفك، لحظتك، بونو البطل”. وفي تدوينة أخرى، كتبت الصفحة ذاتها: “والله كبير هذا الحارس ياسين بونو” مرفوقة بصورة ارتقاء الحارس المغربي لصد كرة خطيرة من فوق رؤوس لاعبي إنتر ميلان.

وتعتبر الصورة التي جمعت الثلاثي ياسين بونو ويوسف النصيري ومنير الحدادي وهم يلتحفون العلم المغربي ثاني أكثر المنشورات تفاعلا، بعدما أعجب بها ما يفوق 111 ألف معجب ؛ وهي التي وصفتها رابطة “الليغا” بـصورة “للذكرى والتاريخ”، بعد صورة بونو التي أعجب بها 122 ألف شخص.

وخلف تتويج بونو تفاعلا قياسيا في مختلف منصات التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير المغربية عموما وأنصار الفريق الأحمر خصوصا، بعدما أشادوا بتدخلاته الرائعة في المسابقة أمام ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد ثم في النهائي أمام إنتر ميلان.

الدولي المغربي ياسين بونو

يشار إلى أن “منتدى كفاءات إقليم تاونات” الذي تأسس في بداية السنة الجارية (2020) قام بإرسال تهنئة خاصة للحارس المغربي (والده ينحدر من دوار البوانة بجماعة تمضيت -مرنيسة بإقليم تاونات؛عمل مهندسا كأستاذ بالمدرسة الحسنية للمهندسين) ؛معبرا له عن الفرحة التي غمرت المغاربة بصفة عامة وبنات وأبناء إقليم تاونات بصفة خاصة ومتمنيا له مسيرة كلها عطاءات ونجاحات والصحة والعافية.”

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى