النائب البرلماني عن إقليم تاونات محمد حجيرة يصاب بفيروس كورونا كوفيد 19 Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/أعلن مصدر لموقع "تاونات نت" مقرب  من النائب البرلماني  محمد احجيرة بإقليم تاونات ، أن هذا الأخير أصيب اليوم الأربعاء 26 غشت 2020 بفيرو محمد الزروالي:"تاونات نت"/أعلن مصدر لموقع "تاونات نت" مقرب  من النائب البرلماني  محمد احجيرة بإقليم تاونات ، أن هذا الأخير أصيب اليوم الأربعاء 26 غشت 2020 بفيرو Rating: 0

النائب البرلماني عن إقليم تاونات محمد حجيرة يصاب بفيروس كورونا كوفيد 19

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أعلن مصدر لموقع “تاونات نت” مقرب  من النائب البرلماني  محمد احجيرة بإقليم تاونات ، أن هذا الأخير أصيب اليوم الأربعاء 26 غشت 2020 بفيروس كورونا “كوفيد19”.
و قال المصدر ، أن نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له رئيس جماعة تمزكانة بإقليم تاونات،و برلماني الأصالة والمعاصرة لكشف فيروس كورونا جاءت إيجابية ، بعدما طلب إجراء الفحص في مستشفى بفاس بعد شعوره بارتفاع طفيف في درجة الحرارة وبعض الإعياء تلاه فقدان لحاسة الشم.
و ذكر المصدر ذاته أنه أصيب بالفيروس رغم التزامه بالاحتياطات اللازمة للوقاية من الفيروس كاستعمال الكمامة والحرص على الغسل المتكرر لليدين وتفادي المصافحة.
و أكد نفس المصدر أن البرلماني المعني سيلتزم بالعزل الصحي في البيت متبعا البروتوكول العلاجي الخاص تحت إشراف المصالح الصحية المختصة كما أن المخالطين من أفراد الأسرة والأصدقاء سيخضعون للفحوصات الطبية اللازمة لكشف الفيروس.

نطلب الشفاء العاجل للنائب البرلماني ولباقي المصابين…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى