العصبة الاقليمية للمساعدين التقنيين بتاونات تحتج وتطالب بتعويضات منطقة “ب”

لافتة سبق أن رفعها أعضاء العصبة أمام المسؤولين بتاونات

لافتة سبق أن رفعها أعضاء العصبة أمام المسؤولين بتاونات

 

دعا المكتب الاقليمي  للعصبة الإقليمية للمساعدين التقنيين التابع للجامعة الوطنية لموظفي التعليم تاونات لكافة المتضررين وجميع المنخرطين إلى خوض وقفة احتجاجية انذارية امام مقر النيابة الاقليمية للتربية الوطنية بتاونات  اليوم الجمعة 05 دجنبر 2014 انطلاقا من الساعة 10صباحا احتجاجا -حسب بيان توصلت به “تاونات نت” – لعدم استفادة المساعدين التقنيين والكتاب من التعويضات عن المنطقة ب اسوة بجميع الموظفين بالإقليم؛ وتحميله المسؤولية للنيابة الاقليمية، وبتماطلها في اجراء حركة محلية لهذه الفئة ونهجها سياسة التسويف والهروب الى الامام، وبعدم تمكين مجموعة من المساعدين التقنيين من جدول حصص عادل اسوة بجميع الاداريين.

 وطالبت العصبة النائب الاقليمي في تحمل مسؤوليته بتعميم جميع المؤسسات بشركة النظافة، وبالتدخل العاجل لاسترجاع المبالغ المقتطعة لدى صندوق النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد. كما دعا في ذات البيان النيابة الاقليمية الى توزيع  السكنيات الفارغة بشكل عادل دون تمييز او حيف .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5977

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى