رجل الأعمال (إبن مرنيسة بإقليم تاونات) الحاج مولاي أحمد الحسيني في ذمة الله

الفقيد الحاج  مولاي احمد الحسيني

تاونات-“تاونات نت”/بسم الله الرحمن الرحيم (يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فدخلي في عبادي وادخلي جنتي).

علمنا ببالغ الأسى والحزن في جريدة”صدى تاونات” ومعها موقع “تاونات نت” نبأ وفاة (إبن مرنيسة بإقليم تاونات)  رجل  الأعمال الحاج  مولاي احمد الحسيني والد  المحامي بهيئة فاس خالد  الحسيني  أمين مال جمعية كفاءات مواطنة للتنمية وممثلها القانوني اثر ازمة  صحية مفاجئة  المت  به  يوم الأحد  31غشت2020 بفاس.

وعلى اثر هذا المصاب الأليم  نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبناء وأصهار وعائلة الفقيد الحاج الحسيني بجميع  بقاع الوطن وعلى رأسهم المحامي بهيئة فاس الأستاذ خالد الحسيني وإلى باقي أطر وأعضاء جمعية “كفاءات مواطنة للتنمية” وعلى رأيهم  ليلى مكوم المرنيسي (إبنة مرنيسة بإقليم تاونات) رئيسة جمعية كفاءات مواطنة للتنمية وعضو في “منتدى كفاءات إقليم تاونات”   .

اللهم أغفر له وارحمه وأعف عنه يارب العالمين، اللهم اسكنه فسيح جناتك ولا تجعله في الآخرة من الظالمين برحمتك يا اكرم الأكرمين، اللهم بدله داراً خيراً من داره.

 وأهلاً خيراً من أهله ، وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار يا الله، اللهم عامله بما أنت اهله، ولا تعامله بما هو اهله، اللهم أجزه الاحسان إحساناً وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

 اللهم إن كان محسنا فزد من حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم أدخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، اللهم أنس وحدته، اللهم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين، اللهم أنزله منازل الشهداء والصالحين يارب العالمين، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفره من حفر النار، اللهم أعذه من عذاب القبر وأفسح له في قبره مد بصره

اللهم ارزق عائلته كل واحد بإسمه وصفته الصبر والسلوان .وإنا لله وإنا إليه راجعون… 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى