سائقو سيارات الأجرة بتيسة بتاونات يشتكون من عدم تفاعل قائد مركز الدرك بتيسة مع شكاياتهم ويستنجدون بالمسؤولين..

يونس لكحل:”تاونات نت”/إستنجد مؤخرا سائقوا سيارات الأجرة بدائرة تيسة بعامل إقليم تاونات وبالمسؤولين بالدرك الملكي إقليميا وجهويا ، وذلك بمطالبتهم  بالتدخل بالتحقيق فيما وصفوه ب”عدم تفاعل قائد مركز الدرك بتيسة مع شكاياتهم” .

سائقوا سيارات الأجرة  قالوا في شكايتهم-توصل موقع “تاونات نت” و”صدى تاونات” بنسخة منه- بأنهم “يتعرضون للظلم والتعدي  من طرف قائد مركز الدرك الملكي بتيسة والذي لا يتفاعل معنا  حينما نعلمه بخروقات نتعرض لها وتجاوزات مستمرة بإستمرار وجود النقل السري والحافلات لا تحترم التوقيت المعمول به والحمولة المحددة ” .

 السائقون تحدثوا  عن خرق للقانون ب”شكل بين وظاهر للعيان لدرجة أن الرأي العام بالمنطقة أصبح يستغرب ما يقع” بحسبهم ، ” مع العلم أننا دائما نشتكي ونطالب بتطبيق القانون لكن للأسف قائد مركز الدرك بتيسة مستمر برفضه التام لتطبيق القانون عبر تجاهله لمناشداتنا وشكاياتنا المتواصلة منذ مدة طويلة “.

 وواصلوا :”… لقد وصل الوضع لحالة اصبحنا معها نعيش أوضاع مزرية تهدد قوتنا وقوت عائلاتنا…” بتعبير الشكاية المرسلة…
هذا وعلم كذلك انه تم إرسال شكايات في الموضوع لكل من قائد القيادة الجهوية للدرك الملكي بجهة فاس مكناس وقائد سرية الدرك بإقليم تاونات وإلى رئيس الدائرة وباشا تيسة.
                      

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7227

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى