شقيقين يغرقان بواد ورغة على مقربة من دوار عبويات بجماعة الغوازي بدائرة قرية با محمد بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . عبد الله المهدي:"تاونات نت"/وتستمر ورغة في حصد المزيد من الأرواح كلما حل فصل الصيف  وتكون غالبا الأسباب تهور الوافدين عليها خاصة الذين لا يجيدون السباحة... وفي عبد الله المهدي:"تاونات نت"/وتستمر ورغة في حصد المزيد من الأرواح كلما حل فصل الصيف  وتكون غالبا الأسباب تهور الوافدين عليها خاصة الذين لا يجيدون السباحة... وفي Rating: 0

شقيقين يغرقان بواد ورغة على مقربة من دوار عبويات بجماعة الغوازي بدائرة قرية با محمد بإقليم تاونات

عبد الله المهدي:”تاونات نت”/وتستمر ورغة في حصد المزيد من الأرواح كلما حل فصل الصيف  وتكون غالبا الأسباب تهور الوافدين عليها خاصة الذين لا يجيدون السباحة… وفي هذا الصدد غرق شقيقين (اخوين) مؤخرا على مقربة من دوار عبويات بجماعة الغوازي بدائرة قرية با محمد بإقليم تاونات وهما طفلان في مقتبل العمر.

 فبعدما بدا احدهما يغرق أراد شقيقه ان ينقده فغرق هو الآخر…وبعد انتشار الخبر هرع إلى عين المكان كل من السلطات المحلية ممثلة في شخص خليفة لغوازي ورجال درك قرية با محمد.

 وقد تم انتشال احدهما من طرف متطوعين فيما استمر البحث عن الثاني الذي لم يتم العثور عليه الى غاية كتابة هذه الأسطر. فمزيدا من الحيطة والحذر…

   من جهة أخرى أكد مسؤول رفض الإفصاه عن إسمه وصفته ، أن موجة الحر الشديدة التي تشهدها مناطق المملكة، وإغلاق الشواطئ والمسابح بسبب حالة الطوارئ الصحية دفع بالشباب والأطفال إلى المغامرة والمخاطرة بحياتهم باللجوء للسباحة بالوديان والبحيرات والسدود المتواجدة بإقليم تاونات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى