بوعادل بتاونات:أين الأمن…انتشار السرقة والإعتداء على مواطنين في جنح الليل.. Reviewed by Momizat on . محمد اليزمي:"تاونات نت"/تنامت خلال الفترة الأخيرة مسلسل الأعتداء على مواطنين في جنح الليل بجماعة بوعادل بإقليم تاونات  جراء انتشار السرقة والانحراف بل الإعتداء محمد اليزمي:"تاونات نت"/تنامت خلال الفترة الأخيرة مسلسل الأعتداء على مواطنين في جنح الليل بجماعة بوعادل بإقليم تاونات  جراء انتشار السرقة والانحراف بل الإعتداء Rating: 0

بوعادل بتاونات:أين الأمن…انتشار السرقة والإعتداء على مواطنين في جنح الليل..

محمد اليزمي:”تاونات نت”/تنامت خلال الفترة الأخيرة مسلسل الأعتداء على مواطنين في جنح الليل بجماعة بوعادل بإقليم تاونات  جراء انتشار السرقة والانحراف بل الإعتداء والهجوم على الأسر في جنح الليل، ناهيك عن غياب الأمن والمراقبة بالمنطقة.

لتطرح الساكنة أسئلة موضوعية عن غياب الأمن ؟ لماذا في الأونة الأخيرة انتشرت بالمنطقة مسلسل السرقة والإعتداء على المواطنين بالضرب والجرح وتعرض بعض النساء للتحرش بل للإغتصاب؟ واين الحملات الأمنية التمشيطية الليلية.؟

 فبعد حالات عديدة للسرقة وصلت إلى سرقة منزل عون سلطة (مقدم) ؛ تعرضت أسرة بدوار المروج بجماعة بوعادل يوم أمس السبت 12 شتنبر إلى الهجوم من طرف أحد العناصر على متن سيارة –حسب مصدر محلي – حيث تم الإستنجاد بعناصر الدرك الملكي التي حضرت إلى عين المكان وإستمعت إلى الأسرة المتضررة التي تعرضت للهجوم وبعض السكان القاطنين بالدوار.

وأضاف المصدر أن المشتبه فيه الذي قام بهذا العمل الإجرامي تمكن من الهروب في حين تم حجز سيارته التي كنت في حوزته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4558

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى