الدرك الملكي يحجز 90 كيلوغراما من مخدر “الشيرا” داخل سيارة بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/أحالت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بني وليد بتاونات، صباح يوم الثلاثاء 15 شتنبر، في حالة اعتقال، شخصين، أحدهما شابة (تشتغل في قطا محمد الزروالي:"تاونات نت"/أحالت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بني وليد بتاونات، صباح يوم الثلاثاء 15 شتنبر، في حالة اعتقال، شخصين، أحدهما شابة (تشتغل في قطا Rating: 0

الدرك الملكي يحجز 90 كيلوغراما من مخدر “الشيرا” داخل سيارة بنواحي تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أحالت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بني وليد بتاونات، صباح يوم الثلاثاء 15 شتنبر، في حالة اعتقال، شخصين، أحدهما شابة (تشتغل في قطاع التعليم)، على أنظار وكيل الملك بابتدائية تاونات، للاشتباه في تورطهما في حيازة المخدرات والاتجار فيها.

ووفقا لما أكده مصدر محلي، فإن عناصر الدرك الملكي بالسد القضائي المقام قرب قنطرة أسكار على طريق الوحدة أوقفت، مساء الأحد المنصرم، المتهمين، حين كانا على متن سيارة من الطراز الجديد، مبرزا أن عملية إخضاع عربتهما للتفتيش أسفرت عن ضبط نحو 90 كيلوغراما من مخدر “الشيرا”.

وأوضح المصدر ذاته أن السيارة المذكورة، التي صادرتها مصالح الدرك الملكي، كانت قادمة من منطقة إيكاون ضواحي كتامة ومتوجهة نحو مدينة فاس، مشيرا إلى أن الشحنة المحجوزة من “الشيرا” أحيلت على مصالح الجمارك بمدينة فاس للاختصاص.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى