جماعة تيسة بتاونات تفتتح حديقة عمومية وسط المركز Reviewed by Momizat on . يونس لكحل:"تاونات نت"/قام رئيس المجلس الجماعي لتيسة رفقة أعضاء المجلس وعدد من الفعاليات المجتمع المدني  مؤخرا بإفتتاح حديقة عمومية وسط المدينة .  الحديقة ا يونس لكحل:"تاونات نت"/قام رئيس المجلس الجماعي لتيسة رفقة أعضاء المجلس وعدد من الفعاليات المجتمع المدني  مؤخرا بإفتتاح حديقة عمومية وسط المدينة .  الحديقة ا Rating: 0

جماعة تيسة بتاونات تفتتح حديقة عمومية وسط المركز

يونس لكحل:”تاونات نت”/قام رئيس المجلس الجماعي لتيسة رفقة أعضاء المجلس وعدد من الفعاليات المجتمع المدني  مؤخرا بإفتتاح حديقة عمومية وسط المدينة .

 الحديقة العمومية  تعد  فضاءا ومتنزها بمواصفات جيدة تندرج في إطار عمل المجلس الجماعي لتأهيل الفضاءات العامة والمناطق الخضراء بالمدينة لتستفيذ من مرافقها الساكنة. هذا وقد أعلن المجلس الجماعي  عن افتتاح الحديقة العمومية بتيسة في وجه العموم عبر صفحة الجماعة الترابية بمواقع التواصل الاجتماعي… الاعلان جاء على الشكل التالي :
ازدان تراب جماعة تيسة بمولود جديد هو عبارة عن حديقة عمومية انتهت أشغال تهيئتها لتفتح في وجه العموم .

وقد جاء هذا المشروع   ليزيد رصيد الجماعة من المساحات الخضراء وليكون متنفسا لساكنة أحياء مدينة تيسة المجاورة .
وتهيب مصالح الجماعة بسكان مدينة تيسة  المستفيدين  من هذا المرفق البيئي المحافظة على أغراسه وتجهيزاته والتعاون مع الأعوان المكلفين بتدبيره .
                     

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى