ثانوية علال الفاسي الإعدادية بتاونات تغلق أبوابها في وجه التلاميذ 14 يوما بسبب فيروس كورونا Reviewed by Momizat on . منير فلاح: "تاونات. نت"/ أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم بتاونات بتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح الصحية عن إغلاق ثانوية علال الفاسي الاعدادية بمدينة منير فلاح: "تاونات. نت"/ أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم بتاونات بتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح الصحية عن إغلاق ثانوية علال الفاسي الاعدادية بمدينة Rating: 0

ثانوية علال الفاسي الإعدادية بتاونات تغلق أبوابها في وجه التلاميذ 14 يوما بسبب فيروس كورونا

منير فلاح: “تاونات. نت”/ أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم بتاونات بتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح الصحية عن إغلاق ثانوية علال الفاسي الاعدادية بمدينة تاونات لمدة 14 يوما ابتداء من يومه الثلاثاء 22 شتنبر 2020 والانتقال إلى نمط التعليم عن بعد لفائدة تلاميذ و تلميذات المؤسسة باعتماد الوسائط و الامكانيات الرسمية المتاحة على مستوى المؤسسة التعليمية.

 ويأتي هذا القرار مواكبة لتطور الحالة الوبائية بالمؤسسة و محيطها وذلك تماشيا مع الإجراءات و التدابير الضرورية التي نصت عليها المذكرة الوزارية عدد 039/20 في شأن تنظيم الموسم الدراسي 2020/2021 في ظل جائحة كورونا والمذكرة 049/20 الخاصة بمسطرة تدبير حالات الإصابة بكوفيد 19 بالوسط المدرسي.

وأكدت المندوبية في بلاغ لها توصل به موقع “تاونات. نت” و”صدى تاونات” أنها وهي تقدم هذه المعطيات  تواكب حرصها الشديد على تأمين الحق في التمدرس لجميع التلميذات و التلاميذ. كما تهيب بالجميع كل من موقعه الحرص على صحة وسلامة  التلاميذ و الاطر الإدارية و التربوية والخدماتية، وكذا الحرص على ضمان الاستمرارية التربوية و البيداغوجية خلال هذه الفترة الحرجة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى