ملف طالبة تاونات التي نخر مرض غريب جسدها يصل الرباط.. ووالدها:هذا طلبي الوحيد Reviewed by Momizat on . بوجمعة الكرمون-"عن "العمق المغربي":"تاونات نت"/ في تطورات جديدة لمأساة لمياء، طالبة من جماعة طهر السوق بضواحي مدينة تاونات، التي نخر جسدها مرض ناذر، كشف بوعرفة بوجمعة الكرمون-"عن "العمق المغربي":"تاونات نت"/ في تطورات جديدة لمأساة لمياء، طالبة من جماعة طهر السوق بضواحي مدينة تاونات، التي نخر جسدها مرض ناذر، كشف بوعرفة Rating: 0

ملف طالبة تاونات التي نخر مرض غريب جسدها يصل الرباط.. ووالدها:هذا طلبي الوحيد

بوجمعة الكرمون-“عن “العمق المغربي”:”تاونات نت”/ في تطورات جديدة لمأساة لمياء، طالبة من جماعة طهر السوق بضواحي مدينة تاونات، التي نخر جسدها مرض ناذر، كشف بوعرفة أملاح، والد المريضة، أن التقرير الطبي لابنته وصل الرباط، وأنه ينتظر الجديد في رحلة علاجها.

وأضاف أملاح، في اتصال مع “العمق”، أن شخصا اتصل به من العاصمة الرباط، وطلب منه تقريرا مفصلا حول حالة لمياء، التي قطعت رحلة علاج شاقة منذ سنة 2017، وأخبره بإحالة التقرير على مصحة خاصة متخصصة في هذا النوع من الأمراض النادرة. وفي ذات السياق، قال أملاح، الذي يشتغل عونا بثانوية عبد الكريم الخطابي بدائرة طهر السوق، إن إحدى السيدات يرجح أنها مروضة اتصلت به، وعبرت عن استعدادها التدخل لتقديم المساعدة، بالإضافة إلى مكالمات كثيرة يتلقاها والد لمياء، لكنه لا يعنيه منها سوى من يساعده في علاج فلذة كبده.

وتوجه أملاح، في رسالة تمزج بين الأمل والألم، إلى المسؤولين عن قطاع الصحة، وناشدهم من أجل نقل ابنته إلى المستشفى، ومتابعة رحلة علاجها منه، اعتبارا للظروف المناسبة التي يمكن أن يضمنها المستشفى العمومي.

وكانت جريدة “العمق” قد نشرت مأساة لمياء وأسرتها، ونقلت للقراء قصة طالبة كانت أحلامها بحجم الجبل، قبل أن يتحول الحلم إلى صرخة مدوية هزت جبال تاونات، أملا في فرج قريب على يد أهل السماء والأرض.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4604

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى