إبن تاونات الممثل الشاب بوجمعة البطيوي يتألق بأوروبا ويتأهل عبر فيلم (n’importe quoi) Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي:"تاونات نت"/تألق مؤخرا إبن تاونات الممثل الرائع  بوجمعة البطيوي بالديار الأروبية وتأهل عبر فيلم (n'importe quoi)، مع ثلة من النجوم الى نصف النه خديجة بناجي:"تاونات نت"/تألق مؤخرا إبن تاونات الممثل الرائع  بوجمعة البطيوي بالديار الأروبية وتأهل عبر فيلم (n'importe quoi)، مع ثلة من النجوم الى نصف النه Rating: 0

إبن تاونات الممثل الشاب بوجمعة البطيوي يتألق بأوروبا ويتأهل عبر فيلم (n’importe quoi)

خديجة بناجي:”تاونات نت”/تألق مؤخرا إبن تاونات الممثل الرائع  بوجمعة البطيوي بالديار الأروبية وتأهل عبر فيلم (n’importe quoi)، مع ثلة من النجوم الى نصف النهاية في مهرجانات  للأفلام في كل من السويد وكندا.

وحسب مصدر مقرب من الممثل البطيوي قال في تصريح خص به موقع “تاونات نت” “لقد اغلقت الأبواب في وجهه وطنيا و تم إقصاءه واستبعاده وعدم إعطائه فرصة الى الجانب العديد من الوجوه الشابة والموهوبة،مشيرا أن الشاشة المغربية محتكرة من طرف محور الرباط ومراكش والدارالبيضاء.

وأضاف نفس المصدر قائلا  “فتحت اوروبا أحضانها له من أجل الإبداع والعطاء…”

نقول بالمناسبة للشاب الممثل سي بوجمعة البطيوي مسيرة موفقة وناجحة ونحن متأكدين من أن نجمك سيسطع لأننا واثقون من موهبتك …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى