أطر تستحق الإشادة: إبن إقليم تاونات العياشي الغازي عميد شرطة ورئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالداخلة Reviewed by Momizat on . عن موقع "الداخلة نيوز":"تاونات نت"/بعد مشاورات مطولة داخل هيئة تحرير  موقع"الداخلة نيوز"، تم التوافق خلالها على نشر سلسلة جديدة من المقالات، التي عن موقع "الداخلة نيوز":"تاونات نت"/بعد مشاورات مطولة داخل هيئة تحرير  موقع"الداخلة نيوز"، تم التوافق خلالها على نشر سلسلة جديدة من المقالات، التي Rating: 0

أطر تستحق الإشادة: إبن إقليم تاونات العياشي الغازي عميد شرطة ورئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالداخلة

عن موقع “الداخلة نيوز”:”تاونات نت”/بعد مشاورات مطولة داخل هيئة تحرير  موقع”الداخلة نيوز”، تم التوافق خلالها على نشر سلسلة جديدة من المقالات، التي سنشيد خلالها بعمل عدد من الموظفين والمدراء والعمال، بكافة القطاعات.

 ومن بين المعايير الرئيسية التي تم على إثرها إختيــار هؤلاء هو أن يكونوا محل إجماع كبير من طرف المواطنين والمواطنات، ويشهد لهم بالنزاهة، وبالكفاءة العالية، والتفاني في العمل، وحسن المعاملة خلال إستقبال رواد المرافق العمومية وقضــاء حوائجهم.

هذا المقال والذي يعتبر الرابع من نوعه، سنشيد خلاله بعمل (إبن جماعة بني وليد بإقليم تاونات) السيد العيــاشي الغازي رجل تعرفه ساكنة مدينة الداخلة منذ عشرات السنين، وهو فعلا من غير نظرة الكثيرين بهذه الربــوع لرجال الـأمن، وكسر الصورة النمطية التي كرسها البعض.

الرجل حرص منذ توليه منصب رئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، على فتح أبواب هذه المؤسسة الأمنية في وجه المواطنين الذين يجدونه دائما في استقبالهم لقضاء حوائجهم، ببَشَاشَة وجه وحسن خلق.

“الغازي العياشي” الذي تدرج في رتب الـأمن الوطني حتى وصل إلى عميد شرطة، سيبقى مستقبلا ذكرى جميلة راسخة في أذهــان ساكنة مدينة الداخلة التي تعلق بها الرجل وتعلقت هي به أكثر، ونحن لا نملك من التكريم لهذا الإنسان الذي طغت عليه إنسانيته، سوى التعبير له بهذه الأحرف والكلمات عن خالص وصادق امتنان ساكنة الداخلة له.

وختاما.. ونحن نرفع القبعة عاليا” للعياشي الغازي” نتمنى أن لا يرحل الرجل دون أن يحظى بما يستحق من تقدير وإحترام وتكريم، فهو المثال الحي للعمل الدؤوب المتواصل، وهو النموذج الذي يجب الإنحناء لهم تقديرا واحتراما.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى