اعتقال سبعيني مشتبه في محاولته هتك عرض طفل دون العاشرة بتيسة بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . حميد الأبيض :"تاونات نت"/علمنا من مصدر أمني أن الدرك الملكي بتيسة بإقليم تاونات فتح مؤخرا تحقيقا مع سبعيني(70) مشتبه في محاولته هتك عرض طفل دون العاشرة(10)، بعد حميد الأبيض :"تاونات نت"/علمنا من مصدر أمني أن الدرك الملكي بتيسة بإقليم تاونات فتح مؤخرا تحقيقا مع سبعيني(70) مشتبه في محاولته هتك عرض طفل دون العاشرة(10)، بعد Rating: 0

اعتقال سبعيني مشتبه في محاولته هتك عرض طفل دون العاشرة بتيسة بإقليم تاونات

حميد الأبيض :”تاونات نت”/علمنا من مصدر أمني أن الدرك الملكي بتيسة بإقليم تاونات فتح مؤخرا تحقيقا مع سبعيني(70) مشتبه في محاولته هتك عرض طفل دون العاشرة(10)، بعد التغرير به واستدراجه عصر الأربعاء الماضي إلى مكان قريب من مسجد وسط بلدية تيسة، قبل محاصرته من قبل مواطنين عاينوا ذلك صدفة أثناء مرورهم بالموقع، وإيقافه وتسليمه إلى مصالح الدرك الملكي.
وباغت شباب بالمنطقة، المشتبه فيه الذي يعاني إعاقة جسدية، في طريقه والطفل لمكان خال من الحركة، وحالوا دون محاولته الفرار قبل اتصالهم بعناصر الدرك التي حضرت واقتادته لمقر السرية، ثم استمعت إليه في محضر قانوني دونت فيه تصريحات الطفل البالغ من العمر تسع سنوات.

 وتحدث المصدر عن غموض يلف القضية، في انتظار انقشاع الحقيقة على ضوء البحث الذي فتحته الضابطة القضائية، دون أن تستبعد احتمال أن يكون المشتبه فيه رافق الضحية بحسن نية لمساعدته، خاصة أمام الظروف الاجتماعية التي تعانيها والدته.

وأشارت إلى أن الطفل كان قبل نحو أسبوعين من ذلك، اتهم زميلا له عمره 14 سنة، بهتك عرضه في قضية لم تطو بعد وأثارت غضب فعاليات محلية، مستغربة تعرضه للفعل نفسه في مدة زمنية قصيرة، دون استبعاد احتمال وجود محاولة ابتزاز، مؤكدة أن الضحية وشقيقه ابنا أم عازبة تعاني مرضا نفسيا لا تعالج منه.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى