ضبط حوالي طنين ونصف من محصول “الكيف” بمزارع للقنب الهندي بجماعة كلاز بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بالورتزاغ بتاونات، مؤخرا، من حجز حوالي طنين ونصف من محصول "الكيف"، وذلك إثر عملية مداهمة همت م محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بالورتزاغ بتاونات، مؤخرا، من حجز حوالي طنين ونصف من محصول "الكيف"، وذلك إثر عملية مداهمة همت م Rating: 0

ضبط حوالي طنين ونصف من محصول “الكيف” بمزارع للقنب الهندي بجماعة كلاز بإقليم تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بالورتزاغ بتاونات، مؤخرا، من حجز حوالي طنين ونصف من محصول “الكيف”، وذلك إثر عملية مداهمة همت مزارع للقنب الهندي بجماعة كلاز التابعة لإقليم تاونات.

وأفاد مصدر أمني بأن هذه العملية همت حصاد 3 مزارع للقنب الهندي توجد بدوار حجر طنبل، مبرزا أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي المذكور قامت بإحراق المحجوز من رُزم المخدرات بمكان مصادرتها، وذلك بأمر مع مصالح النيابة العامة بإبتدائية تاونات.

ووفقا للمصدر ذاته، فقد تم تحرير مذكرة بحث في حق 3 أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه الزراعة المحظورة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى