والد الشقيقين الصحافيين محمد وعبد اللطيف التوزاني في ذمة الله

الرباط –”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقى موقع “تاونات نت” و جريدة “صدى تاونات” ومعهما “منتدى كفاءات إقليم تاونات”  نبأ وفاة والد الشقيقين الصحافيين سي محمد التوزاني (ابن اقليم تاونات -اطار بوكالة المغرب العربي للانباء- مدير سابق بمكتب الوكالة بالسنغال) ووالد  الصحافي سي عبد اللطيف التوزاني (مدير مكتب وكالة المغرب العربي للانباء بجهة الرباط سلا) يوم امس الاحد 11 اكتوبر بالمستشفى الجامعي بفاس عن عمر يناهز 72سنة.

وقد تم دفن المرحوم  اليوم الإثنين 12 أكتوبر بمقبرة جماعة بوعادل بنواحي تاونات.

وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وبخاصة أبنائه خاصة في هذه الظرفية الدقيقة التي تتسم بالبروتوكول الصحي التي منعت العديد من أفراد عائلته وأصدقاءه وزملائه من الحضور في الجنازة.

وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبنائه على رأسهم ، الشقيقين الصحافيين سي محمد وعبد اللطيف التوزاني وإلى باقي أفراد أسرة الفقيد الصغيرة والعائلة الكبيرة، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وأن  يلهم أسرته وعائلته وذويه الصبر والسلوان.

 إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.  

و”إنا لله وإنا إليه راجعون “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7180

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى