هذا هو عدد المساجد التي سيتم فتحها بإقليم تاونات.. وصلاة الجمعة تعود إلى مساجد المملكة ابتداءً من 16 أكتوبر الجاري Reviewed by Momizat on . خديجة بناجي:"تاونات نت"/أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنه تقرر الرفع من عدد المساجد المفتوحة إلى عشرة آلاف مسجد، وأن تقام صلاة الجمعة فيها، بالإضافة إلى خديجة بناجي:"تاونات نت"/أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنه تقرر الرفع من عدد المساجد المفتوحة إلى عشرة آلاف مسجد، وأن تقام صلاة الجمعة فيها، بالإضافة إلى Rating: 0

هذا هو عدد المساجد التي سيتم فتحها بإقليم تاونات.. وصلاة الجمعة تعود إلى مساجد المملكة ابتداءً من 16 أكتوبر الجاري

خديجة بناجي:”تاونات نت”/أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنه تقرر الرفع من عدد المساجد المفتوحة إلى عشرة آلاف مسجد، وأن تقام صلاة الجمعة فيها، بالإضافة إلى الصلوات الخمس، وذلك ابتداء من صلاة يوم الجمعة 28 صفر 1442 هـ الموافق لـ16 أكتوبر 2020 م.

وأكدت الوزارة، في بلاغ لها، أنها ستقوم بما يلزم لإنجاح هذه العملية ومتابعتها بتنسيق مع السلطات المختصة، مبرزة أنه ستراعى في المساجد المفتوحة لصلاة الجمعة نفس الاحترازات الصحية المرعية في المساجد التي سبق فتحها للصلوات الخمس.

 كما سيراعى تطور الوضعية الوبائية على الصعيدين الوطني والمحلي.

وقد علمنا من مصدر مسؤول أن عدد المساجد التي سيتم فتحها في وجه المصلين بإقليم تاونات بلغ عددها 206 في حين بلغ عدد المساجد التي سيتم فتحها بجهة فاس مكناس 651 مسجد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى