عدد جديد من جريدة “صدى تاونات” الخاص ب”أكتوبر2020″ في الأكشاك والمكتبات Reviewed by Momizat on . لرباط:"تاونات نت"/ صدر مؤخرا العدد 366 من جريدة "صدى تاونات" الورقية (أكتوبر2020)، والذي تضمن بكلمات جد مؤثرة..جلالة الملك محمد السادس يعزي في وفاة الفنانة شامة لرباط:"تاونات نت"/ صدر مؤخرا العدد 366 من جريدة "صدى تاونات" الورقية (أكتوبر2020)، والذي تضمن بكلمات جد مؤثرة..جلالة الملك محمد السادس يعزي في وفاة الفنانة شامة Rating: 0

عدد جديد من جريدة “صدى تاونات” الخاص ب”أكتوبر2020″ في الأكشاك والمكتبات

لرباط:”تاونات نت”/ صدر مؤخرا العدد 366 من جريدة “صدى تاونات” الورقية (أكتوبر2020)، والذي تضمن بكلمات جد مؤثرة..جلالة الملك محمد السادس يعزي في وفاة الفنانة شامة الزاز” مع العديد من القصاصات الإخبارية والملفات التي تهم الشأن العام المحلي بإقليم تاونات وعلى رأسه ملف العدد المتعلق بالتغطية ل” إقليم تاونات يسجل 338 حالة إصابة مؤكدة بكورونا منذ 2مارس إلى حدود فاتح أكتوبر” وملف العدد حول ” أفول “نجمة الشمال”..رحيل شامة الزاز أيقونة الفن الجبلي المغربي”؛وتقريرا حول ” مجلس الجهة يصادق على تثنية الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات بالإضافة إلى إحداث كلية متعددة التخصصات بتاونات”؛ وتقريرا حول “لأول مرة:تشغيل حوالي 800 شاب(ة) من إقليم تاونات في بعض المجالات المرتبطة بالتعليم الأولي وصناعة السيارات بالقنيطرة “.

   كما تضمن العدد تقريرا مفصلا حول “” ذاكرة تاريخ:معركة وادي اللبن بتيسة نواحي تاونات..نهاية الحلم العثماني في المغرب”وتغطية ل”أجيال إعلامية: إبن إقليم تاونات امحمد البوكيلي.. الإعلامي الذي أبدع فكرة إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم وتغطية حول “إبن إقليم تاونات رفيق أزمي إدريسي هو الذي تكلف بإنتخابات التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية “.

كما تضمن العدد مقالا حول “بجماعة بوعادل بتاونات:أين الأمن…؟انتشار السرقة والإعتداء على مواطنين في جنح الليل..“و مقالا حول”التحقيق في الاعتداء على أستاذات بفرعيتين بدائرتي غفساي وتيسة “وخبرا حول “هذا رأي احد المواطنين في السوق الأسبوعي لقرية با محمد…”. 

   وتضمن العدد كذلك مقالا حول “ إبنة تاونات زكية الميداوي سفيرة المغرب بجمهورية بلغاريا أول دبلوماسية تحصل على جائزة «Mission Patron/mécène”ومقالا حول “قرية با محمد تتجه لتتحول لقطب حضري رائد بالإقليم والجهة بمشاريع بملايير.. وجماعة تيسة تعاني بواقعها المزري…” ” وتغطية ل” عامل إقليم تاونات ورئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس يتفقدان الفضاءات التي تحتضن الامتحانات الجامعية على مستوى إقليم تاونات وخبرا حول ” معرض جماعي للتصوير الفوتوغرافي بالرباط  بمشاركة مراسل “صدى تاونات” بقرية أبا محمد” وخبرا بعنوان “الدرك يتصدى لترويج الخمور بجماعة الزريزر ضواحي تاونات”.

   وتضمن العدد الجديد تقريرا حول” تسليم مفاتيح 4 سيارات إسعاف و 4 سيارات نقل الأموات ل8 جماعات ترابية بإقليم تاونات”  وخبرا حول ” أطر تستحق الإشادة: إبن تاونات العياشي الغازي عميد شرطة ورئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالداخلة” وخبرا حول “الدكاترة الباحثون بالوكالة الوطنية للنباتات بتاونات يستعرضون مشاكل الوكالة ويطالبون بتدخل أمزازي وجطو .

     ومن بين المواد الإخبارية والتغطيات الإعلامية التي جاء بها العدد هناك الإستطلاع  المتعلق ب”تعاونية الساهلة للصيد وتربية السمك بتاونات تجربة فريدة في حاجة للدعم من الجهات المسؤولة” والخبر المتعلق ب “المنظمة الديموقراطية للصحة تجدد مكتبها الإقليمي بتاونات وتنتخب  عبد المنعم شدادي كاتبا عاما” ومقالا حول ” الفنانة شامة الزاز صاحبة أعيوع تغادر الحياة”.

وتضمنت الجريدة  كذلك في عددها الأخير عدة أخبار فنية وعلى رأسها الخبر المتعلق  ب” إبن إقليم تاونات الممثل بوجمعة البطيوي يتألق بالديار الأوروبية ويتأهل عبر فيلم (n’importe quoi) فضلا عن أخبار متفرقة من  دائرة تيسة؛وأخبار من غفساي وعدة أخبار تهم مناطق قرية أبا محمد”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4598

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى