عضو بمكتب اتحاد تاونات يحمل مسؤولية نزول الفريق للقسم الثاني هواة للمجالس المنتخبة بالإقليم وبالجهة Reviewed by Momizat on . منير فلاح:"تاونات. نت"/ في أول خروج إعلامي لمسؤول بفريق اتحاد تاونات بعد سقوطه للقسم الثاني هواة، قال عبد الرحمان المرزوقي نائب رئيس فريق اتحاد تاونات لكرة القد منير فلاح:"تاونات. نت"/ في أول خروج إعلامي لمسؤول بفريق اتحاد تاونات بعد سقوطه للقسم الثاني هواة، قال عبد الرحمان المرزوقي نائب رئيس فريق اتحاد تاونات لكرة القد Rating: 0

عضو بمكتب اتحاد تاونات يحمل مسؤولية نزول الفريق للقسم الثاني هواة للمجالس المنتخبة بالإقليم وبالجهة

منير فلاح:”تاونات. نت”/ في أول خروج إعلامي لمسؤول بفريق اتحاد تاونات بعد سقوطه للقسم الثاني هواة، قال عبد الرحمان المرزوقي نائب رئيس فريق اتحاد تاونات لكرة القدم في تصريح لجريدة “صدى تاونات” و “تاونات. نت” إن مسؤولية سقوط الفريق للقسم الثاني هواة يتحملها رئيس المجلس الإقليمي، إضافة إلى مجلس جهة فاس مكناس، وكذا المجلس الجماعي لتاونات؛ بعد رفضهم تقديم أي دعم مالي للفريق طيلة الموسم الرياضي على حد تصريحه. 

وأضاف نائب الرئيس في توضيح له “أن الجمهور التاوناتي الغيور على الفريق يجب أن يعرف الأسباب الحقيقية لسقوط الفريق قبل إصدار أحكام مجانبة للصواب، كما أن المسؤولين بالمدينة يجب أن يتحملوا مسؤوليتهم بعدما هاجروا الفريق الذي ظل يجابه مشاكل مادية كبيرة كانت سببا رئيسيا في سقوطه“.

ونبه المتحدث ذاته إلى أن الفريق كان على وشك تقديم اعتذار عام لولا تدخل بعض أعضاء المكتب المسير الذين أنقذوا الفريق بعد ضخهم لمبالغ مالية مهمة من مالهم الخاص، وهي المبالغ التي لازالت عالقة بذمة الفريق.

وفي ختام حديثه أعرب عن استعداده تقديم كافة التوضيحات ووضع ما وصفه ” بالنقط على الحروف” فيما يخص الأسباب الرئيسية التي أدت إلى سقوط الفريق حتى يكون الجمهور الرياضي على بينة من كل الحقائق.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4674

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى