فيروس كورونا يخطف مسؤولا بوزارة الداخلية ينحدر من قرية أبا محمد -إقليم تاونات

الرباط:”تاونات نت”/ووري مؤخرا الثرى بمقبرة المسلمين، السيد محمد يسف، رئيس قسم بوزارة الداخلية،إبن الأستاذة الجليلة الحاجة فاطمة شواط والمرحوم عبد الله يسف(رجل تعليم ومراسل لجريدتي “الإتحاد الإشتراكي” و”صدى تاونات” بقرية أبا محمد بإقليم تاونات) ؛عن سن يناهز 46 سنة متأثرا بتداعيات ومضاعفات جراء إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19 .

وودعت السلطات وعائلة الفقيد، الراحل يسف، بالبكاء والأسى، لما كان يتمتع به قيد حياته من خصال نبيلة ونكران للذات وتضحية من أجل الوطن.

واقتصر حضور جنازة الراحل، على عدد قليل من المشيعين، يقول مصدر ل”تاونات نت”،إنسجاما مع الإجراءات الإحترازية الصارمة التي اتخذتها السلطات العمومية.

وعرف المرحوم الذي يعد من خيرة ما أنجبت وزارة الداخلية، وفق مصدرنا،  بنبل أخلاقه وتواضعه الكبير و تفانيه في العمل، ونكران الذات وإخلاص للثوابت وطنه، حيث كان يحضى بحب وتقدير  كافة زملاءه و مرؤوسيه في العمل. 

 وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم إدريس الوالي المدير المؤسس لجريدة “صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع صحافيي ومراسلي الجريدة والموقع وفي مقدمتهم الزميل عبد الله المهدي المسؤول عن مكتب الجريدة والموقع بقرية با محمد بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى جميع أفراد أسرة الفقيد (زوجته وأبناءه) وإلى والدته الأستاذة الفاضلة الحاجة فاطمة شواط وباقي أبنائها كل واحد بإسمه وصفته وإلى أفراد عائلته وزملائه وأصدقائه ومحبيه راجين لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والمغفرة.

 وإنا لله وإنا أليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى