لأول مرة..إفتتاح “دار المحامي” بمدينة تاونات بحضور عامل الإقليم ومسؤولين قضائيين ومحامين Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/أشرف مؤخرا صالح داحا  عامل إقليم تاونات، وبحضور نقيب هيئة المحامين بفاس، ذ. عبد الرحيم عبابو ورئيس المحكمة الابتدائية بتاونات ووكيل ال محمد الزروالي:"تاونات نت"/أشرف مؤخرا صالح داحا  عامل إقليم تاونات، وبحضور نقيب هيئة المحامين بفاس، ذ. عبد الرحيم عبابو ورئيس المحكمة الابتدائية بتاونات ووكيل ال Rating: 0

لأول مرة..إفتتاح “دار المحامي” بمدينة تاونات بحضور عامل الإقليم ومسؤولين قضائيين ومحامين

محمد الزروالي:”تاونات نت”/أشرف مؤخرا صالح داحا  عامل إقليم تاونات، وبحضور نقيب هيئة المحامين بفاس، ذ. عبد الرحيم عبابو ورئيس المحكمة الابتدائية بتاونات ووكيل الملك بذات المحكمة، وعدد من المحامين الممارسين على افتتاح لأول مرة مقر “دار المحامي” بمدينة تاونات التي انتهت أشغال انجازها قبل متم هذه السنة.


الأستاذ عمر السعيدي العضو بمجلس هيئة المحامين بفاس قال ضمن تصريح له ل”صدى تاونات” و”موقع “تاونات نت”، أن “المحامين بتاونات مسرورين بتدشين هذه المعلمة المعمارية التي ستعزز الفضاء الحقوقي بتاونات معتبرا ان مثل هذه الفضاءات هي الآليات التي تمكن من التكوين و التأطير، ومهنئا في نفس الوقت الأسرة القضائية والحقوقية بتاونات على هذا الإنجاز الفريد” .

تركيبة مجلس هيئة المحامين بفاس والأستاذ عمر السعيدي على يسار الصورة

ومن جهته قال ذ. عبد الرحيم عبابو نقيب المحامين بفاس، ان “هذه المعلمة الجميلة تأتي لتعزيز نشر الثقافة الحقوقية بين المحامين و ستكون بدون شك محل تواصل بين مكونات العدالة في اقليم تاونات مطالبا بخلق دينامية وحركية بمقر “المحامي” بتاونات من خلال الدورات التكوينية والأنشطة  المختلفة”.

للإشارة تضم دار المحامي التي بنيت مساحة القطعة 780 متر – البناء تم على مساحة 360؛بطريقة عصرية وتصميم هندسي فريد في مدخل المدينة (بتاونات السفلى) بجانب مقر محكمة الأسرة وعلى بعد حوالي 3 كيلومترات من مقر المحكمة الإبتدائية بتاونات ، تضم قاعة كبيرة خاصة للندوات والمحاضرات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، وأخرى معدة للاجتماعات والتكوينات، وعدة مكاتب ومرافق أخرى متعددة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4674

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى