بعد تهميشه في وطنه..المسرحي المغربي (إبن تاونات) بوجمعة البطيوي يتألق في ايطاليا و كندا و السويد Reviewed by Momizat on . عبد الحميد النية –فرنسا:"تاونات نت"/من منا لا يتذكر تلك الأيام الجميلة حيث كانت ساكنة مدينة تاونات ونواحيها  دائما على موعد فني مع فرقة الوجه الجديد للمسرح عبد الحميد النية –فرنسا:"تاونات نت"/من منا لا يتذكر تلك الأيام الجميلة حيث كانت ساكنة مدينة تاونات ونواحيها  دائما على موعد فني مع فرقة الوجه الجديد للمسرح Rating: 0

بعد تهميشه في وطنه..المسرحي المغربي (إبن تاونات) بوجمعة البطيوي يتألق في ايطاليا و كندا و السويد

عبد الحميد النية –فرنسا:”تاونات نت”/من منا لا يتذكر تلك الأيام الجميلة حيث كانت ساكنة مدينة تاونات ونواحيها  دائما على موعد فني مع فرقة الوجه الجديد للمسرح بدار الشباب تاونات خلال سنوات الأوج المسرحي بتاونات حيث كان النجم المسرحي بوجمعة البطيوي مع باقي أعضاء الفرقة المسرحية يمتعون الجمهور التاوناتي بفرجة مسرحية أصيلة ممزوجة بالكوميديا والدراما.

و بشهادة كل من تتبع العروض المسرحية لفرقة الوجه الجديد للمسرح كان الفنان المسرحي بوجمعة البطيوي نجما كوميديا موهوبا بالفطرة؛لكن للأسف لم يحظ بنصيبه من الاهتمام على غرار باقي الفنانين كما هو الحال في محور الرباط مراكش الدار البيضاء.

و مع ذلك لم يستسلم إنما ظل متمسكا بموهبته و مؤمنا بامكانياته الفنية التي لم تخذله؛حيث حين استقراره بالعاصمة البلجيكية بروكسل أتيحت له فرصة المشاركة في كاستينغ الفيلم القصير و تم قبوله ضمن بطولة الفيلم الذي مثل بلجيكا في مهرجانات الفيلم القصير بكل من ايطاليا و والسويد و كندا بل و تأهل إلى نصف النهائي.

شكرا الفنان بوجمعة على هذا التشريف لمدينتنا العزيزة تاونات بصفة خاصة ولوطننا المغرب بصفة عامة و مزيدا من التألق و العطاء.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4674

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى