انطلاق النسخة السادسة من مبادرة ” أسبوع البرمجة بإفريقيا ” Africa Code Week بتيسة بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . عاهد ازحيمي:"تاونات نت"/في إطار مواكبة عمليات الانخراط في المبادرة السادسة من أسبوع البرمجة بإفريقيا (Africa Code Week  )والتي انطلقت هذه السنة في 02 نونبر عاهد ازحيمي:"تاونات نت"/في إطار مواكبة عمليات الانخراط في المبادرة السادسة من أسبوع البرمجة بإفريقيا (Africa Code Week  )والتي انطلقت هذه السنة في 02 نونبر Rating: 0

انطلاق النسخة السادسة من مبادرة ” أسبوع البرمجة بإفريقيا ” Africa Code Week بتيسة بإقليم تاونات

عاهد ازحيمي:”تاونات نت”/في إطار مواكبة عمليات الانخراط في المبادرة السادسة من أسبوع البرمجة بإفريقيا (Africa Code Week  )والتي انطلقت هذه السنة في 02 نونبر2020 وتمتد إلى غاية 28 منه، حل فريق من المركز الجهوي لمنظومة الإعلام يوم الثلاثاء 10 نونبر 2020 بكل من ثانوية المنصور الذهبي التأهيلية ، وم/م عبد الرحيم بوعبيد بتيسة التابعتين للمديرية الإقليمية بتاونات بحضور المستشارة الجهوية لإدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالتعليم و المنسقة الجهوية للبرمجة، رفقة رئيس المركز الإقليمي لمنظومة الإعلام بمديرية تاونات.

للإشارة  تميز هذا اللقاء بتقديم ورشات تحسيسية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسستين بتأطير من أساتذة المعلوميات بثانوية المنصور الذهبي التأهيلية، في حين ورشة عبد الرحيم بوعبيد من تأطير الأستاذة المنسقة لمشروع اللوحات اللمسية رفقة أستاذة مجددة بالمؤسسة. وتميزت الورشتان بتوفير كل الظروف المناسبة من طرف رؤساء المؤسستين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4674

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى