الوزير اعمارة: سنطلق 5 سدود كبرى خلال 2020 و5 أخرى خلال السنة المقبلة ومنها سدين بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . الرباط:"تاونات نت"/كشف وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء،عبد القادر اعمارة، أن وزارته حرصت خلال هذه السنة “رغم أنها سنة استثنائية بسبب جائحة كورونا” على إط الرباط:"تاونات نت"/كشف وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء،عبد القادر اعمارة، أن وزارته حرصت خلال هذه السنة “رغم أنها سنة استثنائية بسبب جائحة كورونا” على إط Rating: 0

الوزير اعمارة: سنطلق 5 سدود كبرى خلال 2020 و5 أخرى خلال السنة المقبلة ومنها سدين بإقليم تاونات

الرباط:”تاونات نت”/كشف وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء،عبد القادر اعمارة، أن وزارته حرصت خلال هذه السنة “رغم أنها سنة استثنائية بسبب جائحة كورونا” على إطلاق 5 سدود كبرى.

وذكر الوزير في معرض رده على أسئلة البرلمانيين بمجلس المستشارين يوم الثلاثاء 10نونبر،أن السدود المبرمجة هذه السنة 2020 بكل من تاونات وسيدي قاسم ،بين تاوريرت والناظور، وتارودانت،والدريوش،والتي ستخدم مجال السقي من الدرجة الاولى.

وأضاف الوزير أنه تم الانتهاء من بناء ستة سدود بكل من العرائش وتطوان وميدلت والراشيدية والخميسات وافران.

كما أشار الى أنه هناك 14 سدا قيد الانجاز بكل من تاونات والراشيدية و تارودانت وتطوان والعرائش والخميسات وتنغير وصفرو وزاكورة والحسيمة وكلميم والعيون وجرسيف والحوز ،مشيرا الى أن وزارته ستبرمج انجاز 5 سدود خلال السنة المقبلة بكل من بني ملال، فكيك ازيلال اكادير اداوتنان وسطات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4674

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى