الدرك الملكي يحجز ما يفوق طنين من “الكيف” في تافرانت بضواحي تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالورتزاغ، التابع لسرية قرية ابا محمد بتاونات، من حجز أزيد من طنين من مخدر "الكيف"،في عم محمد الزروالي:"تاونات نت"/تمكنت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالورتزاغ، التابع لسرية قرية ابا محمد بتاونات، من حجز أزيد من طنين من مخدر "الكيف"،في عم Rating: 0

الدرك الملكي يحجز ما يفوق طنين من “الكيف” في تافرانت بضواحي تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تمكنت مؤخرا عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالورتزاغ، التابع لسرية قرية ابا محمد بتاونات، من حجز أزيد من طنين من مخدر “الكيف”،في عمليتين متفرقتين استهدفتا مداهمة منزلين مشبوهين كائنين بقيادة تافرانت بإقليم تاونات.

وهمت العملية الأولى، وفقا لما أفاد به مصدر أمني، منزلا بدوار اللبابة بجماعة تبوذة، مسفرة عن حجز حوالي 7 قناطير من “الكيف” سنابل وحبوبا، فضلا عن توقيف المشتبه في وقوفه وراء هذه القضية، والذي أُخضع لتدابير الحراسة النظرية.

واستهدفت العملية الثانية، يضيف المصدر ذاته، منزلا بدوار الفارة بجماعة كيسان، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي، على إثرها، من ضبط طنين من “الكيف” سنابل وحبوبا؛ فيما تمكن المشتبه في تورطه في هذه القضية من الفرار إلى وجهة مجهولة.

وقد جرى، بأمر من مصالح النيابة العامة المختصة بابتدائية تاونات، إتلاف المحجوز من المخدرات عن طريق إحراقها بعين المكان؛ فيما حُررت مذكرة بحث في حق المشتبه فيه الثاني.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4674

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى